شبكة عيون الإخبارية

"منتدى الاستثمار" يناقش أهم التحديات لتطوير القطاع السياحي في الطائف

الرياض - مباشر: ناقشت الجلسة الختامية الثانية في منتدى الطائف للاستثمار، والتي كانت بعنوان:"الترفيه صناعة واستثمار" أهم التحديات والمحفزات في تطوير القطاع السياحي وواقع الاستثمار بالمحافظة.

وتناولت محاور الجلسة، القطاع السياحي كأحد أهم التحولات التي يعيشها مجتمع الطائف، اجتماعياً وثقافياً، مع تسارع النمو الذي يشهده القطاع وكثرة المواسم والفعاليات، والمشروعات السياحة في الطائف، و تحديات الاستثمار والتشغيل المستدام للمشاريع السياحية، والدعم المقدم لزيادة حجم الاستثمار، ودخول الشركات الأجنبية كشريك في صناعة سياحة الطائف، وفقا لوكالة أنباء "واس"، اليوم الثلاثاء.

وأكد الأمير سعود بن محمد، مدير عام مركز نمو السياحة في صندوق التنمية السياحي، أن محافظة الطائف موعودة بالعديد من المشاريع السياحية المتنوعة والنوعية، وحزمة من البرامج المتخصصة المختلفة التي تهدف إلى تحويل الأفكار إلى مشاريع وفرص استثمارية ملموسة؛ لجميع المستثمرين من داخل المملكة أو خارجها.

وأشار، إلى أن الطائف تتميز بموقع إستراتيجي مهم ذي طابع تضاريسي مميز، وبمقومات سياحية وتاريخية وحضارية متعددة؛ حيث تزخر خلال فصل الشتاء بصفات جمالية جذابة، ومواقع أخرى تتميز بطابع جمالي خلال فصل الصيف، مبيناً أن السياحة بالطائف لا تنحصر أو تتركز في فصل معين، علاوة على ذلك تواجد العديد من المواقع التاريخية والحضارية التي تحتضنها منذ أمد بعيد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بورصة دبي تحقق أفضل أداء خليجي خلال 9 أشهر.. وأبوظبي تتراجع 4%

الذهب في ترتفع.. وعيار 21 يسجل 2630 جنيهاً للجرام

مصر تستقبل أطفال مرضى بالسرطان من قطاع غزة

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

أخبار متعلقة :