شبكة عيون الإخبارية

النسخة السنوية الثانية عشرة من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية تلقى استجابة قويا من أصحاب المسئولين المعنيين في مجالات الصناعة

حققت النسخة السنوية الثانية عشرة المرتقبة من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي أقيمت في الفترة من 9 إلى 10 أكتوبر 2024 في فندق جراند حياة بأبوظبي، نجاحًا باهرًا، حيث سلطت الضوء على التقدم الذي يشكل رأس المال البشري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت أبرز فعاليات القمة حفل توزيع جوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية الذي أقيم في 10 أكتوبر، لتكريم والاحتفاء بالجهود الرائعة التي بذلتها الهيئات والأفراد المتميزين على إنجازاتهم في مجالات الحوكمة، والموارد البشرية، وتمكين الشباب.

عكست النسخة السنوية الثانية عشرة بشكل كامل شعارها "إطلاق العنان للذكاء الاصطناعي البشري: الابتكار، التحول، الصمود"، مع تركيز خاص على التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في قيادة الابتكار، وتسريع التحول، والقيادة برؤية، وبناء الصمود، وخلق قيمة للتكامل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي. ونجح هذا الحدث الحصري في جذب قادة الموارد البشرية، والمسؤولين الحكوميين، وخبراء الصناعة من دول مجلس التعاون الخليجي لمشاركة أفضل الممارسات حول وضع الناس في المقام الأول.

مرة أخرى، ضمت قمة الموارد البشرية الحكومية وقمة تمكين الشباب أكثر من 250 من المدراء التنفيذيين من المستوى الأعلى، وقادة الشباب، وصناع السياسات، ومحترفي الموارد البشرية من المستويات العليا في الهيئات الحكومية والشركات المملوكة للدولة والقطاع العام. وقد أشاد محترفو الموارد البشرية الشباب ومقدمو الخدمات بالقمة باعتبارها الحدث الأبرز في الشرق الأوسط المخصص لإعادة تعريف وظيفة رأس المال البشري في المنظمات الحكومية والقطاع العام.

علاوة على ذلك، صنعت جوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي التاريخ مع أكثر من 200+ ترشيح لإنجازات بارزة من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم تقديم الجوائز ضمن 22 فئة مؤسسية و7 فئات فردية، مما سلط الضوء بشكل جماعي على الجهود التحويلية التي تدفع التقدم في قطاعي الخدمة العامة ورأس المال البشري في المنطقة. بعض الفئات التي تم تقديم الجوائز تحتها تشمل "قائد العام أولاً" للعام في القطاع الخاص؛ أيقونة الشباب للعام في القطاع العام والحكومي؛ جائزة الموارد البشرية الرقمية للعام في القطاع العام والحكومي؛ قائد الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي للعام في القطاع الحكومي والقطاع العام؛ فريق الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي للعام في القطاع العام والحكومي؛ جائزة الابتكار والتميز في تجربة الموظفين في القطاع الخاص؛ وأبرز استراتيجية تعلم وتطوير في القطاع العام والحكومي، وغيرها.

وشملت قائمة الفائزين في دولة الإمارات العربية المتحدة الجهات الحكومية والشركات العامة والخاصة من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة وعجمان. كما تم تكريم الوزارات والجهات الحكومية في المملكة العربية ، والبحرين، وقطر، وعمان كفائزين لأعمالهم البارزة في القطاعين العام والخاص. وتتضمن القائمة الكاملة للفائزين في الملحق المرفق.

ومن بين الأفراد الفائزين بالجوائز المرموقة شمل التكريم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان كقائد الموارد البشرية الحكومية المتميز للعام. كما شمل التكريم سعادة فهد الشامسي من جمارك أبوظبي، والمقدم خليفة سعيد الحميري من شرطة أبوظبي، وعائشة الحمادي من أدنوك، وعلي المنصوري من e&، وريم الرحيل من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية (إكسبر)، وإيمان القاسم من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وطيبة الهاشمي من أدنوك البحرية، ويوسف الخالد من دبي ديوتي فري، ونوال البلوشي من شركة إمداد. وقد تم تكريم هؤلاء الأفراد ليس فقط على إنجازاتهم الاستثنائية، ولكن أيضا على إرث من الخدمة والابتكار والقيادة التحويلية في القطاع العام.

وفي الاحتفال بنجاح النسخة الثانية عشرة من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية، قال مدير شركة QnA إنترناشونال، السيد سيد إن سي، "نشعر بفخر كبير ونحن نعرض المبتكرين الذين يشكلون صناعة الموارد البشرية النابضة بالحياة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع تركيز خاص على التحولات التي تحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن ممتنون للغاية للاستجابة الهائلة التي تلقيناها من الهيئات التي دعمتنا في تقديم نسخة رائعة أخرى من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية. نعتقد أن هذا ليس سوى البداية... ومع دخولنا حقبة جديدة من العمل والوتيرة التي تحدث بها التحولات على مستوى العالم، ستلعب مثل هذه القمم دوراً محورياً لقادة الموارد البشرية في التعاون ودفع النجاح المستدام للأعمال وتطبيق أفضل الممارسات العالمية."

أخبار متعلقة :