شبكة عيون الإخبارية

الاستطلاع العالمي لمراكز البيانات لعام 2022 من معهد أبتايم يشكف النقاب عن نمو قوي في القطاع في حين يستعد المشغلون لزيادة متطلبات الاستدامة

نيويورك — أعلن معهد "أبتايم" اليوم عن الإصدار الـ 12 من الاستطلاع السنوي العالمي لمراكز البيانات. تبين النتائج قطاعاً يشهد نمواً، ويتميز بالديناميكية والمرونة المتزايدة، ولكنه لا يزال يعمل على معالجة الضغوط المتزايدة من أجل التقدم في الاستدامة وإعداد التقارير بشأنها، والنقص المستمر في عدد الموظفين، والتأخير في سلاسل الإمداد، والأعطال المكلفة وغيرها من التحديات المعقدة.

وقال آندي لورانس، المدير التنفيذي لشؤون الأبحاث لمجموعة "أبتايم إنستيتيوت إنتليجنس"، في هذا السياق: "يواصل قطاع البنية التحتية الرقمية العالمي التمتع بمستويات قوية من النمو والتوسع، بالرغم من العقبات المتعددة التي يواجهها المشغلون في أيامنا هذه. لاحظنا أن القطاع يستثمر في مزيد من المرونة والموثوقية، ولكن لا يزال هناك عمل ينبغي القيام به عندما يتعلق الأمر بتحسين الكفاءة، والاستدامة البيئية، ومنع الأعطال، ومجموعات الموظفين وغيرها المزيد".

هذا ويعد الاستطلاع السنوي العالمي لمراكز البيانات من "أبتايم" الأكبر والأكثر شمولية في قطاع البنية التحتية الرقمية. وهو يوفر رؤى تفصيلية لمشهد البنية التحتية الرقمية الحيوية ويعطي فكرة عن مسارها المستقبلي. وتشمل النتائج الأساسية لتقرير عام 2022 ما يلي:

أخبار متعلقة :