شبكة عيون الإخبارية

توقعات الأبراج الخميس 21 يناير 2016

برج الأسد الخميس 2016 /1/21
>

برج الأسد على الصعيد المهني:


>يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قوية تسيطر عليهم فى المجال العملى فهم لا يعرفون للمستحيل مكان، يتحدون الصعاب دائما وأن كان على حساب صحتهم وأوقاتهم العائلية ، حاول أن تتغلب على تلك المشكلة بأن تجعل لعملك وقت ولحياتك الشخصية وقت أخر موازى له.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:


>ستسعد ببعض المفاجآت التى ستحدث على يد الحبيب ،حاول أن تقدم له كثير من وقتك حتى لا يشعر بأنك مشغول عنة ، أنت انسان رومانسى وتحاول دائما إشعال شمعة الحب فى حياتك لتدفئك على الدوام فى أصعب الحالات.

برج الأسد على الصعيد الصحي:


>حاول أن تهتم بصحتك بصورة أفضل من ذلك حتى لا تتعرض لوعكة صحية لا يحمد عقباها أنت إنسان تحب الحياة لا تتراجع عن ذلك فأنت بذلك ترفع من مناعتك أمامك المرض.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:


>تتوقع الأبراج لك هذه الأيام أن تكون مكانتك أفضل من الوقت السابق، وسوف تقودك الظروف إلى مكان أفضل مما أنت فية لا تتردد فى اختيارتك فأنت انسان تعرف كيف تستفيد من علاقاتك.

برج الثور حظك اليوم الخميس 2016 /1/21
>

برج الثور على الصعيد المهني:


>تحاول جاهدا أن تصارع ظروف العمل السيئة بأفكارك النيرة لا تتراجع فجميع من حولك يقدرون ما تقوم بتقديمة لطاقم العمل الذى يراك نبراس ف حياته، أنت تعلم كيف تدير امورك حتى تصل إلى مراتب كبيرة فى عملك ويقدرك رئيسك.

برج الثور على الصعيد العاطفى:


>تتعرض حياتك العاطفية لعاصفة قد تدمرها ،حاول أن تقود سفينة حياتك إلى بر الأمان حتى تسير إلى الطريق السليم وتتلافى المشاكل المستقبلية وتنعم بالاستقرار، رحلة قصيرة لتغير الأجواء ستكون مفيدة فى الفترة القادمة، العشاء فى مطعم رومانسى أحد الأفكار البسيطة ولكنها فعالة.

برج الثور على الصعيد الصحي:


>تحاول أن تجذب الأعين لك بمزيد من الرشاقة والتألق استمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، أتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:


>تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم هذا العام، تواجه كثير من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك.

برج الحمل حظك اليوم الخميس 2016 /1/21
>

برج الحمل على الصعيد المهني:


>تتعرض لبعض الخسائر المادية ولكنك قادر على تجاوزها ببعض الأفكار التى تحول الخسائر إلى مكاسب فلا شئ يستمر على حالة مهما الزمن طال، حاول أن تكون من المتفائلين حتى لا تشعر بالضغوط النفسية التى قد تؤثر على أدائك بالسلب.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:


>أنت انسان عاطفى بطبيعة الحال لا تحاول دائما أن تعتمد على الرومانسية فى سير العلاقة العاطفية فى حياتك ولكن حاول أن تضيف بعض الأمور الجدية وهذا سوف يؤثر فى حياة الشريك.

برج الحمل على الصعيد الصحي:


>لديك مشكلة صحية قديمة تحاول دائما الهروب من حلها بتناول المسكنات هذا الوضع ليس مقبول، حاول أن تواجه المشكلة بأخذ رأى الطبيب المعالج ودائما المواجهة أفضل حل للعلاج.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:


>ستكون الفترة القادمة مليئة بالأعمال التى تصب عائدها فى صالح مستقبلك، تحاول أن تتقدم وستجد من محيطك من يدعمك للوصول على حلمك، اسعى أكثر لتصل إلى قمة أحلامك سواء الكبيرة أو الصغيرة، وسوف ترى بعد فترة نتيجة ماقدمت من مجهود.

حظك اليوم الخميس 2016 /1/21
>

برج السرطان على الصعيد المهني:


>يطلب منك فى الفترة القادمة أن تتولى مسؤوليات أكبر فى محيط العمل فكر جيدا قبل قبول العرض، هل تملك من الوقت والإمكانيات مايؤهلك لذلك أم لا، التراجع فى هذه الفترة سيحترم ولكن الفشل سيجعلك أنسان محبط وستشعر بأنك غير قادر على حمل المسؤولية.
>


>برج السرطان على الصعيد العاطفى:


>تحاول أن تهتم بالشريك فى الفترة القادمة حتى تعوضه مافات من وقت كنت مشغول عنة فيه بأشياء أخرى، سيشعر الشريك بأنك تحاول أرضاءة وستكون جميع محاولاتك محل تقدير منه أتجاهك ، لا تتراجع واستمر حتى تصل إلى أهدافك فبها سوف تعيش حياة سعيدة.

برج السرطان على الصعيد الصحي:


>بعد الوعكة الصحية الأخيرة يراك البعض أنك مجنون لأنك تسرعت بالعودة إلى العمل، حاول أن تتجنب المجهود الزائد، حتى لا تتعرض لأزمات أو وعكات صحية متتالية، قد تضفى بظلالها على حياتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:


>تتوقع لك الأبراج فرصة كبيرة فى مجال عملك سوف تستفيد منها فى المستقبل حاول أن تنظم وقتك لتجد متسع لعمل الكثير من الأشياء المؤجلة، حاول أن تغير نظراتك السلبية إلى حياتك فى الفترة القادمة.

حظك اليوم الخميس 21 يناير 2016
>

برج الدلو على الصعيد المهنى..


>علاقتك بالزملاء غير جيدة تماماً، دائماً ما تعاملهم بطريقة جافة وهو ما يزعجهم جداً ويجعل الوضع متوتر للغاية، حاول أن تكون هادئ، حتى لا تخسر المزيد والمزيد مما خسرت فى الفترة الماضية.

برج الدلو على الصعيد العاطفى..


>تجاوز كل خلافاتك معه، ولا تضع كثير من التعقيدات أمامه حتى لا يشعر بالحزن منك، فقط كل ما عليك أن تسيطر على غضبك وتحاول احتواء الموقف.

على الصعيد الصحى..


>ينصحك الأطباء بالاهتمام بالصحة أكثر من ذلك، أهتم بها وحاول أن تبتعد على تناول الأكل غير الصحى، حتى لا تدفع فاتورة الإهمال غالية.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة...


>أوضاعك جيدة جداً فى الفترة المقبلة، وتحديداً على مستوى علاقاتك بالزملاء فى العمل، كذلك على مستوى العائلة، ومن الضرورى أن تهتم بصحتك فى الفترة المقبلة، حتى لا تخسر المزيد والمزيد فى الفترة الماضية.

حظك اليوم الخميس 21 يناير 2016
>

برج العذراء على الصعيد المهنى..


>الظروف السيئة التى تعمل من خلالها لا تجعلك حزين ولا تحبطك أبداً، وهو ما يجعلك تحقق نجاحات كثيرة فى الفترة المقبلة، خصوصاً أن مديرك فى العمل يقدر ذلك جيداً.

برج العذراء على الصعيد العاطفى..


>علاقتك بالحبيب مستقرة إلى حد كبير، خصوصاً أنك قدمت إليه الكثير من التضحيات وهو يقدر ذلك، وهذا ما سيجعله يتغير فى معاملته معك، وستحققا سوياً الكثير فى الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى..


>فى الفترة الماضية أهملت كثيراً فى صحتك، ولم تتبع أى نظام صحى، وهذا سيكون له تأثير سئ عليك على صحتك، حاول أن تعود من جديد وتتخلص من كل هذه التصرفات حتى تنعم بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة..


>يتوقع لك العلماء فى الفترة المقبلة، أوضاع أفضل على كل الأصعدة، لذا حاول أن تقوم بكل ما هو مطلوب منك حتى تحقق ما تريد، كما أنه سيكون تحسن كبير على مستوى العائلة والأصدقاء.

حظك اليوم الخميس 21 يناير 2016
>

برح العقرب على الصعيد المهنى..


>أوضاعك جيدة تماماً ومن المتوقع أن تحقق الكثير من النجاحات على مستوى العمل، علاقتك بمديرك ستتحسن كثيراً، كذلك عليك أن تعرف أن كل كا قمت به من قبل سيكون فى صالحك فلا تندم على شىء.

برج العقرب على الصعيد العاطفى..


>علاقتك بالحبيب ليست جيدة تماماً، عليك إعادة حسباتك من جديد، وحاول أن تتجاوز الأزمات التى تمر بها العلاقة، حتى لا تندم على فساد العلاقة بينك وبين الحبيب من جديد.

على الصعيد الصحى..


>أوضاعك الصحية جيدة جداً، ولكن عليك أن تنتبه إلى هذه التفاصيل الصغيرة التى دائماً ما يوصى بها الأطباء، لأنك إذا تجاهلتها سيكون لها تأثير سئ عليك فيما بعد.
>


>توقعات علماء الفلك لك..


>من المتوقع أن تكون الفترة المقبلة، أفضل بكثير، فقط كن هادئ ولا تضيع الفرص ولا تخسر الكثير من الزملاء لأن هذا سيجعلك تخسر كل من حولك على الرغم من أنهم كانوا يقدموا الدعم لك طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 21 يناير 2016
>

برج الميزان على الصعيد المهنى..


>علاقتك بالزملاء غير جيدة تماماً، دائماً ما تعاملهم بطريقة جافة وهو ما يزعجهم جداً ويجعل الوضع متوتر للغاية، حاول أن تكون هادئ، حتى لا تخسر المزيد والمزيد مما خسرت فى الفترة الماضية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى..


>حاول أن تتجاوز كل خلافاتك مع الحبيب، ولا تضع تعقيدات كثيرة أمامه حتى لا يشعر بالضيق منك، فقط كل ما عليك أن تسيطر على غضبك وتحاول احتواء الموقف.

على الصعيد الصحى..


>ينصحك الأطباء بالاهتمام بالصحة أكثر من ذلك، أهتم بها وحاول أن تبتعد على تناول الأكل غير الصحى، حتى لا تدفع فاتورة الإهمال غالية.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة..


>تحقق المزيد من النجاحات فى الفترة المقبلة، تتخلص كذلك من كافة الأزمات التى وقعت بها، وتشعر بأن هناك من يقدر مجهودك على مستوى العمل، فضلاً عن أوضاعك المالية ستتحسن كثيراً.

برج الجدى حظك اليوم الخميس 21 /1/2016
>

برج الجدى على الصعيد المهني:


>جرب أن تتعلم مهارة جديدة تساعدك فى الوصول لمكان أفضل فى عملك وتحقق لك مكاسب كبيرة فى وقت لاحق من مشوارك، لا تتكاسل فلديك قدرات رائعة تحتاج فقط اكتشافها.

على الصعيد العاطفى:


>طريقتك العفوية فى التعامل مع علاقة حبك تمنعك من اتخاذ قرار حاسم فى حياتك العاطفية، أعد التفكير بموضوعية وفى ما يحدث وتماسك قليلاً.

برج الجدى على الصعيد الصحي:


>اليوم تعود إلى عاداتك الجيدة فى مجال الصحة واللياقة البدنية بعد فترة راحة طويلة خلال الفترة الماضية، وهذا يجعلك تشعر على نحو أفضل معنويًا وجسديًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:


>لا تفقد الثقة فى نفسك اليوم مهما تعثرت فلكل جواد كبوة، يجب أيضًا أن تثق بحدسك والتحذيرات التى تنطلق من داخلك بشأن الأشخاص الذين تتعامل معهم.

حظك اليوم الخميس 21 /1/2016
>

برج الحوت على الصعيد المهني:


>يحاول شخص ما أن يفرض عليك قاعدة جديدة اليوم، وسيكون رد فعلك الأول هو التمرد ضدها ولكنك مع الوقت ستكتشف أنها أفضل لك، فكن حذرًا فى تصرفاتك اليوم.

على الصعيد العاطفى:


>تراودك اليوم أفكار رومانسية غامضة بفضل وجود الشمس فى برجك، ورغم أنك تشعر بالرغبة فى مبادلة حبيبك العواطف إلا إنك تمتنع عن ذلك لأسباب غير معروفة، لكن كل ما عليك أن تفعله هو أن تثق فى حدسك.

برج الحوت على الصعيد الصحي:


>اليوم هو يوم الحظ لبشرتك، إذا كنت تعانى من عيوب فيها أو أمراض جلدية من المحتمل أن تتحسن حالتها اليوم وتكون صافية أكثر، لكن لا تجعل ذلك يدفعك للتكاسل عن المواظبة على نظامك للعناية بالبشرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:


>يومك يسوده الضباب كل شيء بالنسبة لك غامض وغير واضح وتعجز عن اتخاذ قرارات صائبة أو سريعة، حتى مزاجك تشعر بأنه ليس فى أفضل أحواله وبالكاد يمكنك أن تبتسم.

حظك اليوم الخميس 21 /1/2016
>

برج الجوزاء على الصعيد المهني:


>علاقاتك مع الآخرين فى العمل ستكون متوترة جدًا اليوم، وسيبدو لك الأمر وكأن الجميع يحاول تجنبك، وتتعامل معهم بحساسية شديدة على الرغم من أن ما يحدث فى الحقيقة هو أنهم بحاجة فقط إلى الاختلاء بأنفسهم من أجل التخلص من الفوضى فى عقلهم.

على الصعيد العاطفى:


>لا تحاول ان تضغط على نفسك لتحمل أكثر من طاقتك فى علاقة الحب، لا تجيب بنعم على كل ما يعرضه عليك شريكك وتأكد أنه يريدك أن تكون سعيدًا وحسب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:


>تشعر بالقلق على الصعيد الصحى اليوم وقد يكون قلقك فى محله وتحتاج لأن تأخذ التدابير المناسبة لحماية نفسك وتحتاج أكثر لوجود من تحب إلى جوارك للشعور بالأمان وتقليل مستوى التوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:


>واحد من معارفك يوشك على التحول إلى شخص مهم جدًا بالنسبة لك ويؤثر فى مستقبل، سواء بان يصبح حب جديد فى حياتك، أو رئيسك الجديد فى العمل.

برج القوس حظك اليوم الخميس 21 /1/2016
>

برج القوس على الصعيد المهني:


>دورة جديدة من الحظ تحالفك فى مجال العمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، فكن مستيقظًا للفرص الذهبية التى تقع فى طريقك خلال هذه الفترة، وإذا كنت تعمل فى وظيفة أنت غير راض عنها هذا هو الوقت للبحث عن وظيفة جديدة.

على الصعيد العاطفى:


>على الرغم من أنك تشعر أن لديك العديد من الخيارات فى الحياة العاطفية الخاصة بك، إلا إنه لن يكون من السهل عليك أن تتخذ قرارًا فى هذا الشأن اليوم، وستشعر بأنك على أتم استعداد للتخلى عن حبك اليوم.

برج القوس على الصعيد الصحي:


>تهتم اليوم بالعلاجات البديلة والطرق الطبيعية لعلاج الأمراض الطفيفة لديك، فكن حذرًا بشان اختياراتك وتأكد من استشارة طبيب مؤهل فيما تفعله.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:


>فجأة تبدأ تهتم بأمور كنت تعتبرها مملة فى حياتك، وهو ما يمنح حياتك طعمًا مختلفًا فجأة ويجعل لديك قدرة على الاستمتاع بالحياة فاقتنص هذه الفرصة بقدر الإمكان وتتبع شغفك.

اليوم السابع