شبكة عيون الإخبارية

كرة يد| منتخب الناشئات يفوز على غينيا كونكاري ويتوج ببطولة أفريقيا

نجح منتخب لناشئات كرة اليد «مواليد 2004» في التتويج بلقب بطولة أفريقيا في نسختها الـ17، والتي استضافتها غينيا في الفترة من 26 فبراير حتى 4 مارس الحالي.

وذلك بعد الفوز على منتخب غينيا كونكاري بنتيجة (35-31) في المباراة الختامية بالبطولة.

و قد حقق الوطني فوزًا كبيرًا على منتخب سيراليون بنتيجة 70-12 وذلك في اولى جولات بطولة افريقيا للناشئات، وفى مباريات الجولة الثانية حقق الفراعنة الفوز على منتخب غينيا بيساو بنتيجة 78-7، كما فاز المنتخب الوطني على منتخب جامبيا بنتيجة 57-11.

وتأهل المنتخب المصرى رسميًا إلى بطولة العالم للناشئات بعد تحقيق الفوز في مباراة جامبيا، وحقق الفريق الوطنى الفوز على الجزائر بنتيجة 53-20.

يضم جهاز المنتخب الوطني للناشئات كلا من: كابتن محمد فرغلى مدير فنى- كابتن شريف الشامى مدرب عام- كابتن ابو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى- كابتن محمد سليمان محلل اداء فنى- كابتن تايجر مدرب الاحمال- كابتن منصور مدير ادارى ودكتورة منة الله بدوى اخصائية علاج طبيعى.

وتضم قائمة اللاعبات كلا من: كنزي حاتم- لوجين اسامة- مريم عمر- جنى صلاح -مريم محمد- فاطمة محمود- جهاد وائل- جود احمد- لبنى اشرف- ملك احمد- ملك هشام- منة الله الحناوي- نادين طارق- نوال خليل- رانا العربي- شروق محمود- تقى كامل.

المصرى اليوم

أخبار متعلقة :