شبكة عيون الإخبارية

تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مران ظهر اليوم على عبدالرحمن أنوس، بإستاد الإسماعيلية، تحت قيادة الجهاز الفنى المعاون الذي ضم كل من عطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمي.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق أيضًا تدريبات عصر اليوم تحت قيادة المدير الفني حمد إبراهيم وجهازه المعاون، وذلك في إطار الاستعداد للقاء المقاصة بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وعلي هامش المران، خاض محمود عبدالله جناح الفريق تدريبات بشكل إضافي قبل أن يعقد أحمد سمير فرج المدرب المساعد إجتماعًا معه من أجل تحفيزه.

ومن جانبه عقد أحمد سمير فرج المدرب المساعد، إجتماعًا مطولًا مع مروان حمدي مهاجم الفريق الشاب عقب نهاية المران، ويتطلع جهاز الدراويش لعقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في التدريبات الجماعية سعيًا لتواجدهم ضمن تشكيلة الفريق.

ومن ناحية أخرى حصل كمال السيد حارس مرمي الإسماعيلي، على راحة سلبية من المران.

جاء ذلك بعد مشاركة الحارس الشاب بشكل أساسي ضمن صفوف فريق الشباب مواليد 2001 أمس بدوري الجمهورية، والذي انتهي بفوز شباب الدراويش على فاركو بهدف دون رد ضمن منافسات دوري الجمهورية

المصرى اليوم

أخبار متعلقة :