شبكة عيون الإخبارية

ساطور يقود حملة موسعة لإزالة الإشغالات ببيلا

قاد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، بالاشتراك مع شرطة المرافق بالحامول بقيادة العقيد هاني عبد العظيم، وبمشاركة محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، وقسم الإشغالات، حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع مدينة بيلا، وذلك بتوجيهات، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأسفرت الحملة عن إزالة العديد من الإشغالات وفروشات الباعة الجائلين والمظاهر العشوائية في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، ومصادرة المعدات التي تشوه المظهر الحضاري للشوارع وتعيق الحركة المرورية ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على ضرورة إعادة الانضباط إلى الشارع، والتأكيد على المتعدين بضرورة الالتزام وعدم العودة مرة أخرى للحفاظ على المظهر العام بشوارع المدينة، مشددا على أنه في حالة تكرار التعدي علي حرم الطريق سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين لردع المخالفين.

وتأتي الحملة في إطار التصدي لكافة أشكال التعديات والظواهر السلبية والقضاء علي الأسواق العشوائية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ.

بيلا
بيلا
بيلا

المصرى اليوم