شبكة عيون الإخبارية

وكيل طارق حامد يرد على بشأن مفاوضات اللاعب مع بيراميدز

رد أحمد يحيى، وكيل أعمال طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على تصريحات المستشار ، رئيس القلعة البيضاء.

وينتهي تعاقد طارق حامد، مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور، قال في تصريحاته :«طارق حامد لديه عرض من بيراميدز بـ 25 مليون وجلس مع عمرو بسيوني في مدينة التجمع الخامس منذ لأيام، لن أوضح شئ آخر»

ورد أحمد يحيى، على تصريحات مرتضى، حيث قال في تصريحات تليفزيونية :«هناك كلام تردد في الساعات الماضية، بأن طارق حامد، تفاوض مع مسؤولي بيراميدز، وعقد جلسة معهم في التجمع الخامس، للاتفاق على تفاصيل انضمامه للفريق في نهاية الموسم الجاري»، مضيفا:«هل يعقل أنه إذا أراد طارق حامد، التوقيع لبيراميدز، يوقع في مكان مزدحم وسط الناس؟!».

وأضاف:«طارق حامد، يملك عروضًا من أندية كثيرة العروض لا تنتهي ولكن هذا لا يعني أنه سيرحل أو يريد الرحيل».

وتابع:«هو في نادي في ، لا يرغب في ضم طارق حامد، أي نادٍ هيتعرض عليه إمكانية التعاقد مع طارق حامد، مش هيستنى»، مشيرًا :«للزمالك حتى الأم لم يفتح ملف التجديد للاعب، وذلك بسبب انشغال الإدارة في الفترة الماضية بالانتخابات، ومن المفترض أن تكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة».

وأشار :«الحديث عن تهرب طارق حامد، من المباريات كلام فارغ وغير منطقي»، مؤكدًا :«اللاعب مصاب والزمالك على علم بكل تفاصيل إصابته، وهو يتابع حالته».

المصرى اليوم

أخبار متعلقة :