شبكة عيون الإخبارية

جنايات كفر الشيخ: حبس 3 متهمين لـ5 سنوات فى اتهامهم بـ«سرقة سيدة بالإكراه»

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بمعاقبة ربة منزل «حضوريًا»، وشخصين آخرين «غيابيًا»، بالسجن المشدد 5 أعوام، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية، وإلزام المحكوم عليها الأولى بأن تؤدي للمدعين بالحق المدني مبلغ 5 ألاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع الزامها بالمصاريف ومبلغ مائتي جنيه مقابل أتعاب المحاماة، وذلك فى قضية اتهامهم بسرقة منقولات بالإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، وأمير جورجي المطيعي، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، في أحداث القضية رقم 3404 لسنة 2021 جنايات قسم ثان شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3697 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال «ب.أ.م» 33 عامًا، ربة منزل، تقيم بمنطقة قسم ثان كفر الشيخ، و«م.إ.ع»، و«م.ر.إ.ع»، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، موضحا أن المتهمين الثلاثة في يوم 19 يونيو 2021، بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، سرقوا منقولات للمجني عليها «ف.س.ر».

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين سرقوا المجني عليها بطريق الإكراه الواقع عليها بأن اعترض المتهمين الأولى والثاني طريقها حال سيرها بالطريق العام وتعديا عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات مبينة فى التقرير الطبي.

وأوضحت أوراق القضية: أن المتهمين بثوا الرعب في نفس المجني عليها وشلوا مقاومتها وتمكنوا بتلك الوسيلة القصرية من الاستيلاء على الهاتف المحمول والمبلغ المالي والمصوغات الذهبية الخاصة بها، ولاذوا بالفرار بالدراجة النارية قيادة المتهم الثالث.

المصرى اليوم