شبكة عيون الإخبارية

مدرب أحمال الإسماعيلي: راضٍ عن الحالة البدنية للاعبين.. ونسعى لتجهيز الصفقات الجديدة

أكد سباستيان هيريرا، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الحالة البدنية للاعبي الفريق في تطور ملحوظ، مؤكدًا أنه يعمل وفق خطة تستهدف الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين بشكل تصاعدي.

وأضاف: «حينما توليت المسؤولية كان هناك ضعف كبير في المعدلات البدنية لدى اللاعبين لذلك كان ضروريًا العمل على الارتقاء بها وصقلها بشكل تدريجي لتجنب تعرضهم للإصابات».

وتابع: «راضٍ بشكل كبير عن ما تم الوصول إليه مع اللاعبين على الصعيد البدني لأنني أعمل مع جميع أعضاء الفريق حتي يصبحوا قادرين على تنفيذ تعليمات وخطط المدير الفني وهو ما سيسهم بكل تأكيد في تحسن النتائج إلى الأفضل».

وبسؤاله عن الصفقات الجديدة قال: «نعمل معها بشكل تدريجي فهناك لاعبون كانوا يشاركون مع فرقهم بشكل مستمر لذلك لديهم الجاهزية للمشاركة في المباريات، وهناك آخرين لم يشاركوا منذ فترة وهو الأمر الذي يحتاج لمزيد من الوقت والجهد من أجل الوصول للجاهزية البدنية المطلوبة».

يُذكر أن الإسماعيلي يستعد لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها غدًا الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصرى اليوم