شبكة عيون الإخبارية

أمطار رعدية وضباب وبرودة شديدة خلال الـ 4 أيام المقبلة في الكويت

تتوقع إدارة الأرصاد الجوية الكويتية استمرار عدم الاستقرار في حالة الطقس خلال الأربعة أيام المقبلة، من غد الاثنين حتى الخميس المقبل، نتيجة امتداد المرتفع الجوى الذي يضرب أنحاء الكويت، يتسبب في سقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانًا، مع هبوب رياح متقلبة الاتجاه ويكون الطقس مائلًا للبرودة مع ظهور السحب المتفرقة على مختلف الأنحاء، تتسبب في فرص لتكوّن الضباب.

تكون حالة الطقس المتوقعة غدا الاثنين 27 ديسمبر مائلة للبرودة مع ظهور السحب المتفرقة على مختلف الأنحاء، مع الشعور بالبرودة الشديدة، وتصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة 17 ° م، والصغرى 8 °م، مع هبوب رياح شديدة يكون اتجاهها شمالية غربية السرعة 12- 38 كم / ساعة.

بينما تكون هناك فرصة لسقوط الأمطار المتفرقة نتيجة تكاثر السحب في عدد من مناطق الكويت يوم الثلاثاء 29 ديسمبر، وتكون حالة الطقس مائلة للبرودة غائمة جزئيا إلى غائمة مع هبوب رياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية السرعة 6- 28 كم / ساعة، بحيث تكون درجة الحرارة الصغرى 10 درجات مئوية والعظمى 18 درجة مئوية.

ويتسبب استمرار امتداد المرتفع الجوى في سقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مع فرصة لتكوّن الضباب يوم الأربعاء 29 ديسمبر، بحيث تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مئوية والعظمى تصل إلى 16 درجة مئوية ويكون الطقس مائلًا للبرودة وغائمًا إلى غائم جزئيا، مع هبوب رياح متقلبة إلى جنوبية شرقية السرعة 8- 40 كم / ساعة.

بينما تتعرض مدن الكويت يوم الخميس 30 ديسمبر إلى سقوط أمطار رعدية متفرقة على مختلف أنحاء الكويت ويكون الطقس مائلًا للبرودة، غائمًا جزئيًا إلى غائم، مع فرصة لتكوّن الضباب على بعض المناطق، وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 19 درجة مئوية والصغرى إلى 15 درجة مئوية، بحيث يكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية السرعة 12- 40 كم / ساعة.

اقرأ أيضًا عن أخبار الطقس اليوم

أخبار الطقس في مصر

أخبار الطقس في الأردن

أخبار الطقس في الإمارات

المصرى اليوم

أخبار متعلقة :