أخبار عاجلة

وصفات من الفلفل الأسود لعلاج نزلات البرد وألم الأسنان

وصفات من الفلفل الأسود لعلاج نزلات البرد وألم الأسنان وصفات من الفلفل الأسود لعلاج نزلات البرد وألم الأسنان
مسحوق الفلفل الأسود من التوابل التى يفضل الكثيرون وضعها على الطعام، لكن وجد أن من الأفضل تناوله كحبوب فى شكلها الطبيعى.

ووفقا لتقرير نشره الموقع الهندى "sky Bold"، فإن استخدام حبوب الفلفل الأسود كحبوب فى شكلها الطبيعى، لها العديد من الفوائد الصحية، حيث كان يتم استخدامها فى السنوات السابقة؛ كعلاج لمرض السعال الديكى والبرد، لأن الرائحة النفاذة التى تنبعث من الحبوب تساعد فى الشفاء، وتساعد فى التخلص من الديدان المعوية.

وذكر التقرير العديد من الفوائد الصحية لحبوب الفلفل الأسود التى تتضمن الآتى:


>1. يساعد فى التخلص من الحمى؛ وذلك من خلال إضافة عدد من حبوب الفلفل مع ملعقة واحدة من السكر إلى وعاء صغير به القليل من ، فأنه يعد علاج فعال للتخلص من الحمى.

2. علاج نزلات البرد؛ ويتم ذلك بإضافة بعض حبوب الفلفل الأسود لكوب من ، فيساعد على مكافحة العدوى وحل المشاكل الصحية.

3. علاج لمشاكل الأسنان؛ وفقا للتقرير فإن الحل الوحيد لعلاج مشاكل الفم (الفلفل الأسود)؛ من خلال سحقه وتدليك اللثة به، فإنه يساعد فى علاج أمراض اللثة ورائحة الفم الكريهة، مضيفا طريقة أخرى لعلاج ألم الأسنان من خلال إضافة ملعقة واحدة من مسحوق الفلفل لوعاء به ملعقة واحدة من العسل الأبيض ويتم خلطهما ببعض وتدليك اللثة بهذا الخليط الذى يساعد فى تخفيف ألم الأسنان.

موضوعات متعلقة..


>البهارات مفيدة بس بالعقل.. الفلفل الأسود والحبهان للقضاء على البكتيريا الضارة والزيادة بتعمل العكس.. و5 جرامات قرفة تحرق الدهون والزيادة ترفع الضغط.. و10 جرامات جنزبيل تخفف آلام المعدة والمفاصل
>

مصر 365