أخبار عاجلة

سيف اليزل: الأمن لم يعلم بزيارة سفير إسرائيل لعكاشة واستبعد إسقاط عضويته

سيف اليزل: الأمن لم يعلم بزيارة سفير إسرائيل لعكاشة واستبعد إسقاط عضويته سيف اليزل: الأمن لم يعلم بزيارة سفير إسرائيل لعكاشة واستبعد إسقاط عضويته
قال اللواء سامح سيف اليزل ، عضو مجلس النواب، إنه يعلن على مسئوليته الشخصية، أن الأجهزة الأمنية لم تكن على علم بدعوة العشاء التى وجهها توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلى، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية عرفت بذلك عبر وسائل الإعلام.

وأضاف سامح سيف اليزل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، على فضائية "اليوم"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن الأجهزة الأمنية لا تحتاج "طرف ثالث" لحل المشكلة، ولو أرادت فعل ذلك سيكون فى طى الكتمان، مستبعداً إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، لافتاً إلى أن اللجنة العليا للانتخابات كانت قد طلبت المؤهلات العلمية للمرشحين، وإذا كان عكاشة قدم شهادة دكتواره مزورة ستسقط عضويته مباشرة.

وأشار "سيف اليزل"، إلى أنه غير راض عن شكل المجلس أمام الرأى العام، مضيفاً أنه كان يفضل أن يكون شكل المجلس أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

وذكر سيف اليزل أن اللائحة الداخلية لمجلس النواب، تشتمل على 420 مادة، تم الانتهاء من 94 مادة فقط، ومن المفترض الانتهاء من اللائحة يوم الأربعاء المقبل.


>أول حوار مع قاهر التطبيع بالـجزمة..كمال أحمد:لم أتمالك نفسي عند رؤية عكاشة فضربته بحذائى..ماقمت به أثلج صدر المصريين..لن أعتذر ولتذهب عضويتي للجحيم..مصاب بانفصام بالشخصية ولن أتوانى عن ضربه كلما رأيته

بالصورة .. لحظة ضرب توفيق عكاشة بالحذاء داخل البرلمان

بالكاريكاتير.. يوم الحزن لـ "جزم مصر" بعد انفراد جزمة النائب كمال أحمد بضرب توفيق عكاشة.. الأحذية تهتف: يا ريتنا كلنا "جزمة كمال"..تنكيس علم إسرائيل حزنا على نائب التطبيع..و"شبشب":بكرة أكبر وأبقى جزمة

هذيان توفيق عكاشة على شيزلونج الطب النفسى.. أطباء يفسرون الملامح الخفية لشخصية نائب التطبيع: مضطرب ونرجسى يعشق الظهور ويحب الاستعراض.. ويروج لمزاعم باعتبارها حقائق.. وإصابته بالهوس "احتمال كبير"

عودة النائب كمال أحمد لجلسات البرلمان بعد موقعة الجزمة.. واختفاء نائب التطبيع

اليوم السابع