أخبار عاجلة

شفيق ساخرا من أرقام الرئيس عن السياحة: بلاش مسخرة

شفيق ساخرا من أرقام الرئيس عن السياحة: بلاش مسخرة شفيق ساخرا من أرقام الرئيس عن السياحة: بلاش مسخرة

كتب : محمد عاشور منذ 0 دقيقة

الفريق أحمد شفيق

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن مظاهرات 30 يوينو سيكون يوما فاصلا، وهو بداية النهاية لوجود المتظاهرين.

وأضاف شفيق، خلال حواره لبرنامج "القاهرة 360"، أن المثل يقول أن "العينة بينه"، مضيفا أن المحروسة أصبحت في عهد الإخوان مصر المخروبة، بعد سنة ونصف من توليهم الحكم.

وتابع: "الرئيس يقول أن السياحة زادت مليون، بلاش مسخرة البلد جفت، بيضحكوا على مين".

الأخبار المتعلقة:

شفيق: لست الداعي لمظاهرات 30 يونيو.. وأساعد المتظاهرين بالجهد وليس المال

شفيق: ستظهر براءتي قريبا.. ولن أقبل العفو الرئاسي من "مرسي"

شفيق: سأرجع وأقود المعارضة.. لكني أخشى إهانة الصغار

شفيق ردا على إهانة الرئيس للقضاء: "أصبر لما نشوفك هتطلع براءة ولا لأ"

شفيق: مرسي لم يكن أبدا من الثوار.. والإخوان ركبوا على أكتاف الشباب

شفيق: سأقاضي مرسي على ما قاله بحقي

شفيق: أتحدى أن يثبت أحدا أني تلقيت عمولات في الطائرات الجديدة

شفيق: مرسي يعلم حجم التزوير الذي حدث في انتخابات الرئاسة

شفيق: مرسي مكانه خلف القضبان بتهمة التخابر

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

تم إضافة تعليقك بنجاح وسيتم مراجعتة بواسطة إدارة الموقع

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

DMC