أخبار عاجلة

21 يوليو.. نظر تجديد حبس 5 متهمين بتحطيم "استقبال" مستشفى الدمرداش

21 يوليو.. نظر تجديد حبس 5 متهمين بتحطيم "استقبال" مستشفى الدمرداش 21 يوليو.. نظر تجديد حبس 5 متهمين بتحطيم "استقبال" مستشفى الدمرداش
حدد المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الاول لنيابات شرق القاهرة الكلية جلسة 21 يوليو المقبل، لنظر تجديد حبس 5 متهمين محبوسين احتياطيا على زمة التحقيقات امام احدى دوائر غرف المشورة، وذلك على خلفية اتهامهم بتحطيم قسم الاستقبال بمستشفى الدمرداش العام، وإصابة طبيب بكسر فى الأنف،وذلك فى حال عدم الانتهاء من فحص القضية امام جهات التحقيق.

المتهمون فى القضية هم كل من "أشرف مصطفى، وأحمد ناصر، وأحمد محروس، ومحمد الوردانى، ومحمد ناصر".

وأسندت النيابة للمتهمين جرائم الإتلاف والتعدى على موظف عام، وسرقة الموبايلات الخاصة بالأطباء، وكشفت تحقيقاتها اعتداء أهالى مريض مصاب بطلق نارى فى يده على طبيب الاستقبال وإصابته بكسر فى الأنف، وفقدان وعى بغرض تهريب المريض المتهم فى إحدى القضايا، مع تحطيمهم قسم الاستقبال.

وأصدرت المستشفى بيانًا، أكدت فيه أن أحد المرضى كان مصابًا فى يده بطلق نارى ويحتاج تدخلاً جراحيًا، وبعد إجراء الإسعافات الأولية له تقرر دخوله غرفة العمليات، إلا أنه تبين إصابته بمرض مزمن بالقلب ويحتاج رعاية مركزة بعد العملية، وأنه لا يوجد سرير خال بالرعاية، ما دفع المريض إلى الخروج لعمل فحص موجات صوتية على القلب خارج المستشفى، بسبب عدم وجود موجات صوتية للقلب باستقبال الدمرداش.

وتابع البيان: "عاد المريض إلى المستشفى بصحبة أكثر من 40 مرافقًا من ذويه وأخبرتهم مديرة الاستقبال بتوافر سرير بالرعاية المركزة له مع عدم توفير السرير بالفعل، ثم تركت الطبيب المقيم فى مواجهة أهل المريض ليخبرهم بعدم توفر السرير ليقوم أهل المريض بإغلاق الاستقبال على الطبيب وبعض زملائه، ويقومون بتكسير الاستقبال والاعتداء على الطبيب مع اختفاء كامل لرجال الأمن الإدارى بالمستشفى أو عدم تدخلهم".
>

مصر 365