أخبار عاجلة

الأهالى يشعلون النيران بمنزل فى اشتباكات بين عائلتين بالبحيرة

الأهالى يشعلون النيران بمنزل فى اشتباكات بين عائلتين بالبحيرة الأهالى يشعلون النيران بمنزل فى اشتباكات بين عائلتين بالبحيرة

أ. ش.أ

أشعل الأهالى النيران فى منزل مكون من 7 طوابق وأسفله مخزن للأدوات المنزلية ملك المدعو وجيه رشوان بقرية حرمل بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة.

وكان مجهولون قد اختبأوا داخله وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائى على الأهالى وقوات الأمن فى اشتباكات بالأسلحة النارية. وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وقامت بالسيطرة عليه وإخماده.

وكانت اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية قد اندلعت، اليوم "الثلاثاء"، بعد هجوم مجموعة من أهالى قرية "الحرمل" على منطقة الجزيرة بغرب مدينة إيتاى البارود، وإطلاق النيران بشكل عشوائى بالمنطقة، لخلافات سابقة بين عائلتين، بسبب قيام شباب بمنطقة الجزيرة بمعاكسة فتاة من قرية الحرمل بإيتاى البارود.

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بالبحيرة قد ألقت اليوم القبض على 70 شخصا ممن شاركوا فى مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات.

لمزيد من أخبار المحافظات ..

إجراءات أمنية مشددة حول كنائس الأقصر خلال احتفالات رأس السنة

تواصل سقوط أمطار على مناطق شمال سيناء

الأمن يفرق مسيرة للإخوان بقنابل الغاز المسيلة للدموع بالمنيا

يونس مخيون يشارك فى قافلة بكفر الشيخ ولقاء مع القواعد الحزبية الجمعة

الأهالى يفضون مظاهرة لـ 6 إبريل ضد قانون التظاهر بالإسكندرية

اقرأ أيضا..
>بالفيديو.. شاهد نجل البلتاجي بعد القبض عليه داخل شقة بمدينة نصر

دندراوى الهوارى يكتب : اليوم خمر ونساء.. وغدًا ثورة ضد الجيش والشرطة

انكسار "شوكة" طالبات الإخوان بالأزهر يرفع نسبة الحضور فى الامتحانات لأكثر من 90%... والأمن يحبط محاولة تسلل طلاب الجماعة لسور الجامعة.. وهدوء حذر بـ"عين شمس" و"القاهرة"

كونى نجمة فى رأس السنة

رونالدو أفضل "أجنبى" فى الليجا.. وإنييستا على قمة "المحليين"

اتهامات بالإرهاب والجاسوسية تلاحق "أبلة فاهيتا وشريحة المرحوم"..نشطاء يتداولون تحليلات للإعلان ويؤكدون: يحمل إشارات لصالح الموساد والموسانية.. وآخرون يتوقعون اغتيال مرسى وتفجير فى رأس السنة

اليوم السابع

شبكة عيون الإخبارية