أخبار عاجلة

"الزراعة": السيطرة على تجارة السوق السوداء ومافيا الأسمدة بالمحافظات

"الزراعة": السيطرة على تجارة السوق السوداء ومافيا الأسمدة بالمحافظات "الزراعة": السيطرة على تجارة السوق السوداء ومافيا الأسمدة بالمحافظات

قال الدكتور عبد الحميد شحاتة رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة، إنه تم توفير المقررات السمادية بجميع الجمعيات الزراعية بمحافظات الجمهورية، للمحاصيل الزراعية الشتوية ولا توجد مشاكل أسمدة، مؤكدا أن لجان المتابعة التابعة للوزارة تواصل عملها على رقابة وتوزيع الأسمدة والتقاوى وإحالة المتورطين إلى جهات التحقيق والنيابة الإدارية.

وأضاف رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لأول مرة تم السيطرة على تجارة السوق السوداء ومافيا الأسمدة من خلال الغرف المركزية ولجان المتابعة بالمحافظات، التى تشرف على توزيع المقررات السمادية والمسئولة عن عمليات توزيع الأسمدة الأحادية "اليوريا، والنترات"، بالجمعيات لضمان وصولها للمحافظات، قائلا: "لا ارتفاع فى الأسمدة وأن شيكارة السماد تباع بأسعارها الثابتة، بما يضمن وصولها للمزارع الصغير لتفادى السلبيات التى كانت تتم بالماضى، وتحويل كل من يثبت مخالفته إلى النيابة".

وتابع رئيس قطاع الخدمات والمتابعة: "لأول مرة منذ قيام ثورة 25 يناير يشعر الفلاح بتوفير مستلزماته الإنتاجية سواء كانت سماد أو تقاوى"، مؤكدا على تشكيل لجنة فنية للإشراف على مراقبة عمل المديريات الزراعية، وإعداد تقرير أسبوعى يتم عرضه على الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة عن أداء العاملين بمديريات الزراعة، خصوصا المتعاملين مع الفلاحين.

لمزيد من التقارير والأخبار المحلية..

رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات لتأمين احتفالات رأس السنة

مفتى الجمهورية يهنئ المسيحيين بأعياد الميلاد..ويدعو لنشر الحب والسلام

مدير أمن جامعة الأزهر: نسبة الحضور فى الامتحانات تزيد عن 90%.

تظاهرة أمام مجلس الدولة لأصدقاء "معوض" مصاب أحداث محمد محمود الأولى

الكهرباء: لا صحة لحصول الاستشارى الأجنبى للضبعة على 250 مليون دولار

اقرأ أيضاً..
>"بصيرة": "السيسى" أفضل شخصية سياسية مصرية لعام 2013.. ووزير الداخلية أفضل وزير بنسبة 11%.. واعتبار تفجيرات الدقهلية أسوأ حدث بنسبة 39%.. و"الوفد" أفضل حزب سياسى بنسبة ضئيلة 4%

كريم عبد السلام يكتب: الاستعمار هو الاستعمار

بالفيديو.. إغماء عامل بشركة سيمو للورق خلال وقفتهم أمام “الوزراء”

بالصور.. نشطاء يتداولون آخر طرق الدعاية للفرق المشاركة فى كأس العالم 2014

بالفيديو.. "ديلى ميل" تبرز مشوار صلاح مع المقاولون وتتجاهل بازل

اليوم السابع

شبكة عيون الإخبارية