"آل منيف" توصي بتوزيع ريالين للسهم وتحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة

"آل منيف" توصي بتوزيع ريالين للسهم وتحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة "آل منيف" توصي بتوزيع ريالين للسهم وتحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة

الرياض - مباشر: أعلنت شركة آل منيف للتجارة والصناعة والزراعة والمقاولات، عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية 2023، وتحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الخميس، أن توصية مجلس الإدارة تتضمن توزيع 7.6 مليون ريال على 3.8 مليون سهم، بواقع ريالين لكل سهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة، وسوف يتم إعلان موعد انعقاد الجمعية وتاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل، عن توصية مجلس إدارتها بتحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 4.1 مليون ريال، كما في القوائم المالية للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، إلى رصيد الأرباح المبقاة.

وأعلنت الشركة كذلك عن قبول استقالة الرئيس التنفيذي هشام صالح ناصر الطعيمي؛ نظراً لظروفه الصحية، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من تاريخ 3 إبريل 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة إبريل

أرباح قطاع النقل بالسوق السعودي تقفز 108% في 2023.. بإيرادات 10.7 مليار ريال

مديرو المشتريات: تحسن ظروف الأعمال بشكل متسارع في شهر مارس

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)