أخبار عاجلة

شركة Del Monte Kenya تدخل في شراكة مع شركة G4S الرائدة في مجال الأمن العالمي

شركة Del Monte Kenya تدخل في شراكة مع شركة G4S الرائدة في مجال الأمن العالمي شركة Del Monte Kenya تدخل في شراكة مع شركة G4S الرائدة في مجال الأمن العالمي

أعلنت شركة .Del Monte Kenya, Ltd عن شراكة إستراتيجية مع شركة G4S Kenya Limited، وهي شركة تابعة لشركة G4S، إحدى شركات Allied Universal® والرائدة عالميًا في مجال الحلول الأمنية، لتعزيز الجهود الأمنية ضمن عملياتها. ويأتي هذا التعاون كاستجابة لتوصيات من تقييم التأثير على حقوق الإنسان (HRIA) الذي أجري حديثًا، الذي يؤيد الاستعانة بمصادر خارجية لموظفي الأمن كجزء من أفضل الممارسات.

تماشيًا مع نتائج تقييم التأثير على حقوق الإنسان، أشركت Del Monte Kenya شركة G4S Kenya للإشراف على العمليات الأمنية، مستشهدة بسمعة الشركة وخبرتها في هذا المجال. يؤكد هذا القرار التزام Del Monte Kenya بإعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية موظفيها والمجتمعات المحيطة بها.

ستقوم شركة G4S Kenya بنشر ما يقرب من 270 من المتخصصين في مجال الأمن الذين تلقوا تدريبًا مكثفًا. يركز المنهج التدريبي على سيناريوهات الحياة الواقعية وتقنيات خفض التصعيد والحد الأدنى من استخدام القوة، مع جدولة دورات تنشيطية كل ستة أشهر لتعزيز الكفاءة المستمرة. خضع جميع موظفي الأمن لعمليات تدقيق شاملة لتعزيز أعلى معايير الاحتراف والنزاهة. كما تقوم القوى العاملة الجديدة بوضع اللمسات الأخيرة على تدريب إضافي للتوعية بالأمن وحقوق الإنسان، والذي تجريه مجموعة خبراء حقوق الإنسان التي قادت تقييم التأثير على حقوق الإنسان ويتماشى مع توصيات تقييم التأثير على حقوق الإنسان.

تحافظ شركة G4S Kenya على تفانيها الثابت في الممارسات التجارية الأخلاقية وتتماشى مع المعايير الدولية المعترف بها لحقوق الإنسان في جميع عملياتها.

قال Laurence Okelo، المدير الإداري لشركة G4S Kenya: "ستعمل فرقنا بقيادة موظفي G4S Kenya ذوي الخبرة، عن كثب مع Del Monte Kenya وسلطات إنفاذ القانون المحلية عندما تحدث سرقة". "تعد المشاركة المجتمعية الإيجابية والشاملة والبناءة اعتبارًا مركزيًا، وسنعمل مع المجتمعات المحلية التي تركز على منع السرقة وحل النزاعات وتحسين الاتصالات".

واستجابة للشراكة مع شركة G4S Kenya، كررت Del Monte Kenya التزامها بالتصدي للتحديات الأمنية.

قال Wayne Cook، نائب المدير العام بالإنابة في Del Monte Kenya: "نحن ملتزمون بمعالجة آثار العمليات الإجرامية المنسقة التي تستهدف حقولنا وسرقة كميات كبيرة من الأناناس". "إن سلامة وأمن كل فرد داخل شركتنا والمجتمع المحيط بها هي أولويتنا القصوى. ونحن نعمل بنشاط مع شركة G4S والسلطات المحلية والشرطة لصياغة إستراتيجيات تهدف إلى الاستجابة لهذه التحديات بأمان وفعالية".

وكجزء من الشراكة، سيتم إسناد كل العمليات الأمنية إلى شركة G4S Kenya. تلتزم Del Monte Kenya بضمان تنفيذ هذا الانتقال بدقة وفعالية، مع إعطاء الأولوية لسلامة وأمان عملياتها وموظفيها.

معلومات الكاتب