أخبار عاجلة

أعلان شركة أسمنت الجوف عن تنظيمها لقاء هاتفي لمناقشة النتائج المالية لتسعة اشهر الأولى من عام 2023 مع المستثمرين والمحللين الماليين.

أعلان شركة أسمنت الجوف عن تنظيمها لقاء هاتفي لمناقشة النتائج المالية لتسعة اشهر الأولى من عام 2023 مع المستثمرين والمحللين الماليين. أعلان شركة أسمنت الجوف عن تنظيمها لقاء هاتفي لمناقشة النتائج المالية لتسعة اشهر الأولى من عام 2023 مع المستثمرين والمحللين الماليين.
تماشيا مع النهج الجديد لإدارة شركة أسمنت الجوف في التواصل مع المستثمرين والمهتمين بالسوق السعودي وتعزيز مستوى الشفافية والافصاح، نظمت شركة أسمنت الجوف يوم الأثنين 13 نوفمبر 2023م لقاءاً هاتفياً مع المحللين الماليين وممثلي عدداً من الجهات الاستثمارية لمناقشة الأداء التشغيلي والنتائج المالية للشركة خلال التسعة اشهر الأولى من عام 2023م.

يأتي ذلك تأكيداً على حرص إدارة الشركة لتعزيز مستويات عالية من الشفافية والإفصاح ولبناء تفاعل إيجابي مع مساهميها ومجتمعها الاسثتماري من خلال إطلاعهم على آخر المستجدات ومناقشة النتائج.

كما تود إدارة شركة أسمنت الجوف التأكيد لعموم المساهمين وأصحاب المصلحة على استمرار الشركة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية الخاصة بتنمية أصول الشركة وتحسين اعمالها خلال الفترة القادمة.

والله ولي التوفيق،،،

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)