"نقي" تعلن بدء إنتاج وتوزيع وبيع بيض المائدة من مشروع الدواجن

"نقي" تعلن بدء إنتاج وتوزيع وبيع بيض المائدة من مشروع الدواجن "نقي" تعلن بدء إنتاج وتوزيع وبيع بيض المائدة من مشروع الدواجن

الرياض- مباشر: أعلنت شركة نقي للمياه "نقى" عن بدء إنتاج وتوزيع وبيع بيض المائدة من مشروع الدواجن، مبينة أن الإيرادات الحالية تمثل بداية العملية الإنتاجية. 

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم  الأحد على "تداول"، أنها تتوقع بدء ظهور الأثر المالي للمشروع خلال الربع الرابع من العام الحالي 2023 ، مُشيرة  إلى التزامها بخطتها لرفع الطاقة الإنتاجية والبيعية. 

جدير بالذكر أن شركة نقي للمياه كانت  قد وقعت في يوليو / تموز الماضي، عقدا لشراء مشروع دواجن لإنتاج البيض من مؤسسة عبد الله بن صالح بن عبد الله البطحي للدواجن، في منطقة القصيم، بقيمة تبلغ 7 ملايين ريال. 

وكانت الشركة قد أعلنت توقيع اتفاقية توريد دواجن منتجة للبيض من نوع لوهمان وبعدد 103 آلاف طائر، وبقيمة بلغت 2.4 مليون ريال.

وأضافت الشركة أن اتفاقية التوريد ستساهم باستغلال الطاقة الاستيعابية الحالية للمشروع لتصل إلى نسبة 85% مقارنة بنسبة 42% عند شراء المشروع، كما ستساهم بزيادة القدرة الإنتاجية بنسبة 161% مقارنة بالقدرة الإنتاجية السابقة. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

نمو قوي للقطاع غير النفطي بالسعودية في أكتوبر.. والتوظيف يصل ذروة 9 سنوات

تسعى لاستثمار 5 مليارات دولار في الدوري الهندي للكريكيت

أرباح تاريخية.. أداء البنوك السعودية بالربع الثالث من 2023 (إنفوجراف)

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)