يعلن البنك السعودي للاستثمار عن زيادة حجم برنامج الصكوك من الشريحة الأولى وعن عزمه إصدار صكوك من الشريحة الأولى بموجب برنامج الصكوك

يعلن البنك السعودي للاستثمار عن زيادة حجم برنامج الصكوك من الشريحة الأولى وعن عزمه إصدار صكوك من الشريحة الأولى بموجب برنامج الصكوك يعلن البنك السعودي للاستثمار عن زيادة حجم برنامج الصكوك من الشريحة الأولى وعن عزمه إصدار صكوك من الشريحة الأولى بموجب برنامج الصكوك
بند توضيح مقدمة بالإشارة إلى إعلان البنك السعودي للاستثمار ("البنك") المنشور على موقع السوق المالية (تداول) بتاريخ 14/08/1443هـ الموافق 17/03/2022م والمتعلق بإنشاء برنامج صكوك من الشريحة الأولى (Tier 1) بحجم (2،000،000،000) ريال سعودي ("البرنامج").

قام البنك بزيادة حجم البرنامج من (2،000،000،000) ريال سعودي إلى (5،000،000،000) ريال سعودي وفقاً لوثائق برنامج الصكوك.

يعلن البنك عن عزمه إصدار صكوك من الشريحة الأولى (Tier 1) ("الصكوك") مقومة بالريال السعودي بموجب البرنامج من خلال طرحها طرحاً خاصاً في المملكة العربية السعودية.

وقد عين البنك شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة ("الاستثمار كابيتال")، كمدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح المحتمل.

نوع الإصدار صكوك رأس المال من الشريحة الأولى مقومة بالريال السعودي. تاريخ قرار مجلس إدارة الشركة 1444-04-02 الموافق 2022-10-27 قيمة الطرح سيتم تحديد القيمة الفعلية وشروط الإصدارات في وقت لاحق بناءً على ظروف السوق. الهدف من الطرح تعزيز رأس المال من الشريحة الأولى وتلبية احتياجاته المالية والاستراتيجية. الموافقات يخضع الطرح لموافقة الجهات الرسمية ذات العلاقة، وسيتم الطرح بموجب الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. معلومات اضافية لا يشكل هذا الإعلان دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية. وسيعلن البنك لمساهميه الكرام عن أية تطورات جوهرية أخرى ذات صلة في حينه وفقاً للقواعد واللوائح ذات العلاقة.

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)