يؤكد لولي عهد أهمية استمرار التشاور

السيسي يؤكد لولي عهد السعودية أهمية استمرار التشاور يؤكد لولي عهد أهمية استمرار التشاور

 

الرياض - مباشر: أكد الرئيس المصري عبد الفتاح أهمية استمرار وتيرة التشاور والتنسيق الدوري والمكثف مع حول القضايا محل الاهتمام المشترك على أعلى مستوى، بما يعكس التزام البلدين بتعميق العلاقات الاستراتيجية الراسخة بينهما، ويعزز من وحدة الصف العربي والإسلامي المشترك في مواجهة مختلف التحديات التي تتعرض لها المنطقة في الوقت الراهن.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الجمعة، في الرياض، مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي أعرب لولي عهد السعودية عن تقديره لحفاوة الاستقبال، وأكد أهمية اللقاء لاسيما في ظل هذا التوقيت الدقيق الذي يشهد العديد من التطورات المتلاحقة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وأعرب عن الاعتزاز والمودة التي تكنها قيادةً وشعباً للسعودية وللأواصر التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين.

من جهته، رحب الأمير محمد بن سلمان بزيارة الرئيس السيسي إلى الرياض، مؤكداً اعتزاز السعودية بمسيرة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين وما يجمعهما من مصير مشترك ومستقبل واحد، وحرص السعودية على دعم أطر التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة، مع الإشادة بالجهود المصرية المساهمة في إنجاح القمة العربية الصينية الأولى.

وذكر المتحدث الرسمي، أن المباحثات تناولت سبل تعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما على الصعيدين الاقتصادي والاستثماري، وتدشين المزيد من المشروعات المشتركة في ضوء ما يتوافر لدى الجانبين من فرص استثمارية واعدة، فضلاً عن الاستغلال الأمثل لجميع المجالات المتاحة لتعزيز التكامل بينهما.

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)