والبحرين تناقشان التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة

السعودية والبحرين تناقشان التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة والبحرين تناقشان التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة

 

مباشر: أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية من علاقات وثيقة تستند إلى أسس راسخة من الشراكة الاستراتيجية والتنسيق المشترك، وما تشهده من تطور ونماءٍ مستمر.

وأشاد وزير المالية والاقتصاد الوطني بأهمية مجلس التنسيق السعودي البحريني الذي يرأسه الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية في تعزيز مسارات التعاون الثنائي بين البلدين، بحسب وكالة الأنباء البحرينية "بنا".

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة الذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة مشتركة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني.

وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان أبرز مستجدات تنفيذ المبادرات والتوصيات التي تم التوصل إليها ضمن اللجنة وآليات تنفيذها حيث تشمل المبادرات الموضوعة مجالات وقطاعات عدة كالتجارة والصناعة والطاقة.

كما اطلع الجانبان على جهود فرق العمل لتحقيق ما يصبو إليه مجلس التنسيق السعودي البحريني من أهداف تخدم التكامل الاقتصادي بين البلدين.

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)