أخبار عاجلة

"لدن" تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي وتعين حسن الحازمي بالمنصب

"لدن" تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي وتعين حسن الحازمي بالمنصب "لدن" تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي وتعين حسن الحازمي بالمنصب

الرياض – مباشر: أعلنت شركة لدن للاستثمار "لدن" عن قبول مجلس إدارتها، في اجتماعه الأول المنعقد اليوم الثلاثاء، استقالة سليمان عبدالعزيز ناصر الباتلي من منصب الرئيس التنفيذي، وتعيينه بمنصب العضو المنتدب للشركة اعتباراً من 6 سبتمبر/ أيلول 2022.

وقرر المجلس، بحسب بيان للشركة على موقع تداول اليوم، تعيين حسن شوقي أحمد الحازمي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من 6 سبتمبر/ أيلول 2022.

وحصل حسن الحازمي على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 2003، والماجستير والدكتوراه في هندسة وإدارة المشاريع من جامعة جريفث باستراليا.

وشغل منصب رئيس قطاع الخدمات البلدية والبنية التحتية والمشرف العام على وكالة الأراضي والمساحة ووكالة الشؤون الفنية ووكالة الوزارة للتراخيص والامتثال – وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، كما شغل منصب وكيل وزارة الإسكان للأراضي والشؤون الفنية (2016 – 2021 م).

وسبق له العمل كعضو لهيئة التدريس بجامعة جازان – كلية الهندسة 2006 – 2015م، أشرف على العديد من المشاريع على مستوى وزارة التعليم العالي في عدد من مناطق المملكة.

وشغل عضوية عدد من مجالس الإدارات واللجان العليا مثل مجلس إدارة الهيئة العامة لعقارات الدولة – مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية – مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية – مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار – مجلس أمناء المؤسسة الأهلية للإسكان التنموي – لجنة أراضي الدولة بمجلس الوزراء – اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي – لجنة بيع أو تأجير وحدات عقارية على الخارطة – مجلس إدارة المركز السعودي لكفاءة الطاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

لدن للاستثمار تؤكد شرعية جميع معاملاتها ومصادر تمويلها

لدن للاستثمار تحصل على تمويل من بنك البلاد بـ 100 مليون ريال

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)