أخبار عاجلة

كل ما تريد معرفته حول كأس سوبر لوسيل بين والهلال

كل ما تريد معرفته حول كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال كل ما تريد معرفته حول كأس سوبر لوسيل بين والهلال

 

 

 

تعتبر بطولة كأس سوبر لوسيل واحدة من البطولات العربية الدولية التي تحوز على اهتمام الكثيرين من عشاق كرة القدم. تُقام البطولة لأول مرة في تاريخها على لوسيل في قطر والذي يعتبر واحدًا من أهم وأكبر ملاعب 2022 التي اعدتها قطر لاستضافة المونديال. تعتبر بطولة كأس سوبر لوسيل بمثابة افتتاح رسمي للملعب نفسه المخصص لنهائي كأس العالم، كما أنها تجمع بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز. هنا تجد كل ما تريد معرفته حول كأس سوبر لوسيل بين والهلال.

الأندية المشاركة في كأس سوبر لوسيل

يقع ستاد لوسيل في مدية لوسيل القطرية والتي تبعد عن الدوحة، عاصمة قطر، مسافة 15 كم باتجاه الشمال. يتسع الاستاد لنحو 80 ألف مشجع، مما يجعل منه أكبر ملعب في كأس العالم على الإطلاق. 

تأهل نادي الهلال السعودي بالفعل للمشاركة في بطولة كأس سوبر لوسيل بعد تتويجه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين. تبع ذلك تأهل نادي الزمالك المصري للمنافسة على اللقب أمام الهلال السعودي بعد تتويجه بدرع الدوري المصري موسم 2021- 2022. 

حرص الجماهير على متابعة كأس سوبر لوسيل

تنال البطولات العربية في كرة القدم الكثير من الاهتمام لدى عشاق الرياضة من جميع الأعمار. فهي تقدم لنا الكثير من البهجة والتنافس من أجل التتويج بالألقاب، ويحرص كل مشجع على دعم ناديه ومنتخب بلاده في كافة هذه البطولات. سيحرص الكثير من جماهير الناديين، الزمالك المصري والأهلي السعودي، على السفر لقطر وحضور المباراة من المدرجات. مع ذلك، سيكون الأمر مكلفًا بالنسبة للكثيرين وهو ما يدفعهم للمشاهدة ومتابعة المباراة عبر بث مباشر على شاشات التلفزيون. 

تقدم المواقع الرياضية عبر الإنترنت الكثير من الأهمية بالنسبة لفئة أخرى من اللاعبين. بعض هذه المواقع تقدم تغطية شاملة لبطولة كأس سوبر لوسيل وغيرها من البطولات سواء في كرة القدم أو غيرها. ستحصل على اخبار الرياضة أول بأول، كما أن بعضها يتيح لك توقعات المباريات المختلفة ويوفر إمكانية المراهنة على الأحداث الرياضية والحصول على جوائز نقدية. يمكنك مثلًا المراهنة على بطولة كأس سوبر لوسيل ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم و العديد من المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. فهنا تجد مراجعات لأهم هذه المواقع مع عرض دقيق للمزايا والعيوب في كل موقع بحيث يمكنك الاشتراك في موقع أمن وموثوق. علاوة على ذلك، ستتعرف على المكافأة النقدية التي تحصل عليها في البداية وكيفية المطالبة بها. 

موعد مباراة كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة

تقام أول نسخة من البطولة يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر على ملعب لوسيل. تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية

سيتم إذاعة المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس المشفرة وقناة الكأس القطرية. علاوة على ذلك، سيتم إذاعة المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس بالتعليق الصوتي للكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية. هذه القنوات ستتيح لكافة محبي كرة القدم وخاصة من مشجعي الناديين الاستمتاع بكافة أجواء المباراة بشكل سهل ومجاني.

تذاكر كأس لوسيل بين الزمالك والهلال

في منتصف شهر أغسطس، وتحديدًا في الثامن عشر من الشهر، أطلقت قطر عملية طرح تذاكر البطولة التي تجمع الزمالك المصري والهلال السعودي، وكان ذلك من خلال الموقع الرسمي للفيفا. حازت عملية شراء التذاكر على أقبال كبير من الجماهير العربية مما أضطر اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية إطلاق مرحلة أخرى تشمل تذاكر إضافية لحضور المباراة. 

جاءت التذاكر في أربعة فئات مختلفة حيث تبدأ من سعر 40 ريال قطر للفئة الرابعة. بلغت أسعار تذاكر الفئة الثالثة مبلغ 80 ريال قطري، وأسعار تذاكر الفئة الثانية 150 ريال قطري، وبلغت أسعار تذاكر الفئة الأولى 200 ريال قطري. يمكن لجميع المشجعين الذين يرغبون حضور المباراة من المدرجات والاستمتاع بأجواء المونديال انتهاز الفرصة الأخيرة لشراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

جوائز بطولة كأس لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري

تقدم البطولة العربية الخالصة هذه جوائز قيّمة للبطل والوصيف. فكلا الناديين سيحصل على مبلغ نقدي جيد حيث يحصل البطل على مبلغ مليون و 500 ألف دولار، ويحصل الوصيف على جائزة مالية قدرها مليون دولار. في نهاية المباراة سيتم توزيع الجوائز وإقامة حفل غنائي مميز مما يشعل الأجواء سواء مع الحضور في المدرجات أو من خلال المشاهدة عبر شاشات التليفزيون.