"أنعام القابضة" تعلن نتائج الطرح المتبقي وتخصيص أسهم حقوق الأولوية

"أنعام القابضة" تعلن نتائج الطرح المتبقي وتخصيص أسهم حقوق الأولوية "أنعام القابضة" تعلن نتائج الطرح المتبقي وتخصيص أسهم حقوق الأولوية

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة أنعام الدولية القابضة "أنعام القابضة"، اليوم الاثنين عن نتائج الطرح المتبقي وتخصيص أسهم حقوق الأولوية، لزيادة رأسمال الشركة.

وأوضحت "أنعام القابضة"، في بيان على تداول ، أن نسبة التغطية بنهاية فترة الطرح المتبقي بلغت 311.79%.

وأشارت إلى أنه تم بيع 2.55 مليون سهم، بمتوسط سعر بلغت 26.55 ريال للسهم، ليصل إجمالي المبلغ العائد من عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتَب فيها نحو 67.8 ريال.

كما لفتت إلى أنه سيتم إيداع الأسهم في حسابات المساهمين بتاريخ 16 يونيو / حزيران 2022.

وبينت الشركة أن سبب اختلاف عدد الأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 2.67 مليون سهم، والتي تم الإفصاح عنها بإعلان الشركة السابق، عن عدد الأسهم المباعة، يعود إلى تعديل عدد الأسهم بعد المطابقة مع الجهات المستلمة وذلك بناءً على إفادة المستشار المالي للشركة (وساطه كابيتال) ومدير الإكتتاب للشركه (مجموعة النفيعي للاستثمار).

وأعلنت مجموعة أنعام، في وقت سابق عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، التي أسفرت عن الاكتتاب بـ18.3 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 21 مليون سهم، بقيمة إجمالية 183.35 مليون ريال، لتصل نسبة التغطية إلى 87.31%.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة في مايو/أيَّار الماضي، توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة 200% عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 210 ملايين ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"أنعام القابضة" تعلن انتهاء إجراءات الاستحواذ على 55% من حصص أرو للصناعة

"أنعام القابضة" تتحول للربحية بالربع الأول 2022 وتقلص خسائرها المتراكم

"أنعام القابضة" توقع اتفاقية ملزمة للاستحواذ على 55% من أرو للصناعة

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)