توقيع 11 عقداً لتنفيذ مشروعات مياه بالمنطقة الشرقية بتكلفة 4.3 مليار ريال

توقيع 11 عقداً لتنفيذ مشروعات مياه بالمنطقة الشرقية بتكلفة 4.3 مليار ريال توقيع 11 عقداً لتنفيذ مشروعات مياه بالمنطقة الشرقية بتكلفة 4.3 مليار ريال

الرياض ـ مباشر: أعلن وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي، عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، عن توقيع 11 عقداً جديداً لتنفيذ مشروعات تدعم البنية التحتية لمنظومة المياه وتحسين جودتها، بالمنطقة الشرقية بتكلفة بلغت أكثر من 4.3 مليارات ريال.

وأوضح الفضلي، وفقا لما نشرته إمارة المنطقة الشرقية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم الأربعاء أن مدة تنفيذ هذه العقود تتراوح بين 18 إلى 30 شهراً، وتشمل الدمام والخبر والأحساء والقطيف.

وأضاف الوزير، أن شركة المياه الوطنية تعمل حالياً على إنهاء إجراءات ترسية (3) عقود بتكلفة تقدر بأكثر من 1.2 مليار ريال، منها عقد لتحسين شبكات المياه في مدينة الجبيل وعقد آخر لتنفيذ خطي الفائض البحري لمحطة معالجة الصرف الصحي غرب الدمام.

ومن جانبه، أكد أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية المشاريع التي تنفذها الوزارة في المنطقة الشرقية لتحسين جودة حياة كل من يقيم في المنطقة.

كما أكد على ضرورة الالتزام بجودة التنفيذ والوقت وفق الجدول المعتمد والتكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة.

وتابع: "هذه المشاريع سيكون لها أثر بالغ في تغطية احتياجات المنطقة من المياه المحلاة ومواكبة النهضة العمرانية التي تعيشها جميع محافظات المنطقة".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

.. توقيع 3 مذكرات لدعم برامج توظيف المهندسين والفنيين

السعودية تطلق مؤشراً لقياس نضج المنصات والخدمات الحكومية الرقمية

اتحاد الغرف السعودية: نعمل على زيادة الحصة السوقية لقطاع الاستشارات الوطني

هيئة المحتوى المحلي السعودية تطلق حزمة خدمات إلكترونية لتمكين القطاع الخاص

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)