أخبار عاجلة

الباز: خصم 65% لأعضاء نقابة المهن الزراعية بدمياط في المستشفيات والصيدليات

الباز: خصم 65% لأعضاء نقابة المهن الزراعية بدمياط في المستشفيات والصيدليات الباز: خصم 65% لأعضاء نقابة المهن الزراعية بدمياط في المستشفيات والصيدليات

قال المهندس طارق الباز، مرشح نقابة الزراعيين بدمياط، إمه من المقرر عمل ندوات ثقافية، وترفيهية، ودعم الرحلات إلى أنحاء الجمهورية، بما في ذلك المناطق الأثرية، وكذلك حجز مصايف للأعضاء في رأس البر، والأسكندرية، وتكريم أبناء، الأعضاء المتميزين في المدارس والجامعات.

وأكد أن مجلس النقابة الجديد يولي أهمية كبيرة للشباب، ويعتزم تنظيم دورات تدريبية، وعملية لهم، بالتعاون مع شركات كبرى لنقل الخبرات، فضلاً عن توفير مستلزمات المشروعات، ودعمهم لتوفير فرص في مشروع المليون ونصف فدان.

وأوضح الباز أن هناك توجه لتخصيص قطعة أرض لانشاء نادٍ جديد بدمياط الجديدة، بالإضافة إلى توفير الوحدات السكنية لشباب الزراعيين، ونبحث دعم ملف الرعاية الصحية الملائمة والتكافل الاجتماعي، وقررنا التعاقد مع عدد من المستشفيات والصيدليات بالمحافظة لعمل خصومات للأعضاء المشتركين تصل نسبتها إلى 65 بالمئة.

وأوضح الباز أن نقابة المهن الزراعية من أكبر النقابات في بعد نقابة المعلمين، وتعد من أهم النقابات الموجودة في مصر، مع نقابة المعلمين، لأن نقابة الزراعيين، هي المسئولة عن الأمن القومي الغذائي، ونقابة المعلمين، هي المسئولة عن بناء العقل المصري.

 

معلومات الكاتب

مدير تحرير المشرق نيوز، رئيس قسم الصحة بشبكة عيون الإخبارية