محمد حافظ لـ المشككين: تعالوا شوفوا مشروعات بدلا من الاختباء بـالجحور ()

محمد حافظ لـ المشككين: تعالوا شوفوا مشروعات مصر بدلا من الاختباء بـالجحور (فيديو) محمد حافظ لـ المشككين: تعالوا شوفوا مشروعات بدلا من الاختباء بـالجحور ()

قال المهندس محمد حافظ خبير المشروعات والتنمية العقارية، إن الرئيس يعطي القطاع الخاص حقه بالكامل من خلال إشراكه في المشروعات الكبرى.

وأضاف محمد حافظ خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن القطاع الخاص يشهد تقدمًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، ويشارك في العديد من المشروعات بكفاءة عالية، أبرزها البنية التحتية، لافتًا إلى أن المياه تأخذ 7 مراحل تكرير حتى تصل إلى المواطن.

وتابع خبير المشروعات والتنمية العقارية، أن البنية التحتية التي تم إنشائها في لم تحدث منذ 150 عامًا، إلى جانب كم هائل من الوحدات السكنية التي لا تستطيع أي دولة غير مصر إنجازها في 100 عام، مشيرًا إلى أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة غير مسبوق، والقطاع الخاص هو الذي يتولى تنفيذ المشروعات القومية تحت إشراف القوات المسلحة.

وأردف محمد حافظ، أن العالم أجمع يقف احترامًا لمصر بفضل جهود الرئيس السيسي في مختلف القطاعات، لافتًا إلى أن مشاريع الإسكان المتوسط والاجتماعي لم تحدث في تاريخ مصر: «أقسم بالله أفدي الرئيس بروحي».

وبيّن خبير المشروعات والتنمية العقارية، أن مشروع حياة كريمة غيّر أوجه الحياة في القرى والنجوع، وساهم في توفير الخدمات الأساسية بجودة عالية، ويعتبر مشروع غير مسبوق في التاريخ.

واستطرد محمد حافظ، أن العاملون في القطاع الخاص يحصلون على حقوقهم كاملة، وتغيرت أوضاعهم للأفضل في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن السيسي رئيس دولة لا يعوض.

ولفت خبير المشروعات والتنمية العقارية، إلى أن الصعيد كان يعاني من الإهمال قبل تدخل الرئيس السيسي بمبادرة حياة كريمة، التي غيّرت وجه الحياة، ووفرت معيشة آدمية للمواطنين البسطاء، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي لديه ذكاءً كبيرًا من حيث تطوير الصعيد بأعلى المعايير وفي أقرب وقت ممكن.

وردًا على المشككين في الإنجازات المصرية، قال محمد حافظ، «تعالوا إلى مصر وانظروا إلى كم المشروعات التي تم إنشائها بدلا من الاختباء في الجحور وانتقاد الدولة المصرية»، لافتا أن المصريون يعلمون حقيقة التنمية التي شهدتها مصر.

وبدأ خبير المشروعات والتنمية العقارية، حواره مع الإعلامي مصطفى بكري، بقراءة الفاتحة على روح المشير الراحل محمد حسين طنطاوي.

المصرى اليوم