ريال مدريد يفلت من مفاجآت إلتشي ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد يفلت من مفاجآت إلتشي ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا ريال مدريد يفلت من مفاجآت إلتشي ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تأهل فريق ريال مدريد إلى دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على إلتشي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينها مساء اليوم الخميس، على ملعب ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلعب الفريقان، وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين، لتشتعل المباراة في الوقت الإضافى، حيث تقدم إلتشي، بالهدف الأول في الدقيقة 103 عن طريق جونزالو فردو، وذلك بعد نفذ ضربة حرة مباشرة، ارتطمت بحائط الصد، وارتدت له مرة أخرى، ليسددها قوية في شباك لونين، حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 108، نجح إيسكو، في إحراز هدف التعادل للنادي الملكي، وذلك بعدما سدد داني سيبايوس، تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لترتطم الكرة باللاعب الإسباني وتغير اتجاهها وتدخل شباك إلتشي.

وفي الدقيقة 115، أضاف البلجيكي إيدين هازارد، الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما تلقى تمريرة من ألابا، ليراوغ حارس المرمى بعد خروجه من مرماه وسدد من يسار منطقة الجزاء الكرة داخل الشباك.

المصرى اليوم