أخبار عاجلة

حل سحري من «كاف» لإنقاذ حفل أفضل لاعب أفريقي من الإلغاء

حل سحري من «كاف» لإنقاذ حفل أفضل لاعب أفريقي من الإلغاء حل سحري من «كاف» لإنقاذ حفل أفضل لاعب أفريقي من الإلغاء

يترقب الكثيرون من نجوم القارة السمراء مصير حفل «ذا بيست» في إفريقيا من أجل الكشف عن أفضل لاعب في القارة السمراء خلال العام 2021.

وكان حفل أفضل لاعب إفريقي قد تم إلغائه في العام 2020 بسبب تفشي فيروس وباء كورونا وعدم قدرة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على إقامة فعاليات الحفل.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن النية تتجه لدّى مسؤولي الكاف لإقامة حفل أفضل لاعب إفريقي عن العام الماضي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: 12 قائدًا من منتخبات العالم منحوا أصواتهم لمحمد صلاح في «ذا بيست»

وبعد نجاح حفل جوائز «ذا بيست» العالمي يوم الاثنين الماضي، والذي كشف خلاله الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تتويج اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة «ذا بيست» لأفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي، يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة حفل ذا بيست الأفريقي افتراضيًا أيضاً عبر تقنية الفيديو.

محمد صلاح

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أقام حفل «ذا بيست» افرتاضياً عبر تقنية الفيديو والتي ظهر من خلالها كل النجوم المكرمين في الحفل تقريباً.

ووفقاً للعديد من التقارير يتنافس على لقب أفضل لاعب أفريقي في 2021 عدد من اللاعبين في مقدمتهم الثلاثي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني زميله في صفوف الريدز والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصرى اليوم