أزمة الدفاع تهدد أسود المغرب قبل موقعة مالاوي في دور الـ 16

أزمة الدفاع تهدد أسود المغرب قبل موقعة مالاوي في دور الـ 16 أزمة الدفاع تهدد أسود المغرب قبل موقعة مالاوي في دور الـ 16

يستأنف المغربي اليوم الجمعة تدريباته من جديد استعداداً لمباراته المهمة في دور الستة عشر من البطولة أمام نظيره منتخب مالاوي، مفاجأة كأس الأمم الأفريقية حتى الآن.

ويداعب أسود الأطلس الأمل في التتويج باللقب القاري هذا العام من أجل حصد الكأس للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز باللقب من قبل عام 1976.

وأنهى منتخب المغرب دور المجموعات في صدارة مجموعته بـ7 نقاط من فوزين على غانا (1-0) وجزر القمر (2-0) وتعادل مع الجابون (2-2).

وكان المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي قد منح لاعبيه، أمس الخميس راحة من التدريبات قبل المباراة مع مالاوي، حتى يحصلون على فرصة لالتقاط الأنفاس من جديد بعد الإرهاق الذي عانوا منه في الدور الأول خاصة أن المنتخب لن يغادر مدينة ياوندي وسيستمر بها بعدما تصدر مجموعته.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بدء من مران اليوم لتجهيز المدافع القوي سفيان العكوش، للدفع به أمام مالاوي بعدما غاب منذ بداية البطولة بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وغاب العكوش عن مران الفريق المغربي أول أمس الأربعاء، ويأمل خليلوزيتش في لحاق اللاعب بالمنتخب في المباريات المقبلة، خاصة بعدما خسر جهود مدافع الأهلي المصري بدر بانون لمعاناته من إصابة بدوره.

المصرى اليوم