حنان مطاوع متهمة بالتحريض على إيذاء الحيوانات بسبب «خارج السيطرة» (تفاصيل)

حنان مطاوع متهمة بالتحريض على إيذاء الحيوانات بسبب «خارج السيطرة» (تفاصيل) حنان مطاوع متهمة بالتحريض على إيذاء الحيوانات بسبب «خارج السيطرة» (تفاصيل)

تعرضت الفنانة حنان مطاوع لانتقادات من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حلقة «توت» من مسلسل من مسلسل «خارج السيطرة» الذي يعرض الآن على أحد المنصات الإليكترونية، واتهموها بالتحريض على إيذاء الحيوانات.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع صورة لها من كواليس تصوير حلقة «توت»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهرت في الصورة وهي ترتدي «كيس زبالة» وعلقت عليها: «أثناء تصوير حلقة توت وأنا لابسة كيس الزبالة مين شاف الحلقة ورأيكم إيه؟».


وعلق بعض متابعي حنان مطاوع على «إنستجرام» على الصورة مشيرين إلى إن الحلقة تحرض على أذية الحيوانات، بالإضافة لاحتوائها على العديد من المشاهد الغير منطقية.

تدور الحلقة حول «مروة» شابة تعيش بمفردها في المنزل، وحيدة لم تتزوج وتخاف من أن يفوت الوقت ولا تستطيع الإنجاب، فتلجأ إلى خطوة «تجميد البويضات» وتدخل في هذا الطريق والظروف التي تمر بها، وفي نفس الوقت حتى تحارب الشعور بالوحدة تقوم بتربية كلب، ويقوم الكلب بأفعال مريبة

المصرى اليوم