أخبار عاجلة

بعد هدف محمد عبدالمنعم في السودان.. السقا: الأهلي طلب وديا قطع إعارة اللاعب

بعد هدف محمد عبدالمنعم في السودان.. السقا: الأهلي طلب وديا قطع إعارة اللاعب بعد هدف محمد عبدالمنعم في السودان.. السقا: الأهلي طلب وديا قطع إعارة اللاعب

أعرب عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن سعادته بإحراز محمد عبدالمنعم هدف مباراة منتخب والسودان.

وقال السقا في نصريحات تليفزيونية: «محمد عبدالمنعم لم يلعب في مركز الظهير الأيمن من قبل، وقلت سابقا أن العشر سنين القادمين بتوعه كمدافع».

وأوضح أن الأهلي طلب قطع إعارة محمد عبدالمنعم بشكل ودي قائلا: «لكن النادي مش هيقدر يرجع لاعب أو يبيعه، وهذه الأمور تخص الإدارة بشكل كبير»، نافيا ما تردد حول استبدال رامي ربيعة، بمحمد عبدالمنعم.

وحول مباراة مصر ومنتخب السودان قال: «حققنا الهدف من المباراة بغض النظر عن الأداء، المطلوب تدرج المستوى خلال المباريات المقبلة، نحن في حالة مساندة للفراعنة»، مشيرا إلى أن عبدالله سعيد ليس في أفضل مستوى، وكان من الأفضل البدء بزيزو.

وأعرب عن أمنيته بقدرة منتخب مصر على تخطي دور الـ 16 بنجاح، مشيرا إلى أن عبدالله السعيد لم يجد نفسه في مركز رقم «8»، ومن الأفضل تحريره خلال المباراة.

وأوضح أن زيزو لم يتلق تعليمات من كيروش بالزيادة الهجومية، عقب استبداله بعبدالله السعيد، مضيفا «لم أر تحرك أستطيع وصفه بأنه خطة من المدرب، في بعض الأحيان نشعر بعدم وجود شخصية للفريق، لكن المكسب يخفي هذه الأمور.

وأشاد السقا بأداء أحمد حجازي، وعمر كمال عبدالواحد الذي يقدم أداء مميزا، رغم عدم وجود مساندة في جبهته التي يلعب فيها محمد صلاح.

المصرى اليوم