الزواج لمدة أسبوع .. اعترافات خريجة حقوق أسست دعارة في القديم

الزواج لمدة أسبوع .. اعترافات خريجة حقوق أسست شبكة دعارة في مصر القديم الزواج لمدة أسبوع .. اعترافات خريجة حقوق أسست دعارة في القديم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على شبكة دعارة في القديمة أسستها «س.م» حاصلة على ليسانس حقوق، تحت ستار مكتب للزواج العرفي، وعثرت مباحث الآداب على هاتف المتهمة بعد القبض عليها رسائل بينها وبين راغبي ممارسة الرذيلة.

الزواج العرفي

وأكدت المتهمة أنها تقوم باستقطاب الرجال المصريين والعرب وتعرض عليهم الزواج العرفي المحدد المدة بمقابل دفع مبلغ 10 آلاف جنيه في الأسبوع أو الأسبوعين حسب الأتفاق مع راغبي المتعة الحرام.

كلبش - صورة أرشيفية

وأضافت المتهمة في التحقيقات إنها استعانت بصديق لها يدعي «م. أ» 37 سنة لعرض الفتيات على الرجال الراغبين في ممارسة المتعة الحرام بعقود عرفية، تمكنت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وبمواجهته أقر بما ورد في أقوال المتهمة الرئيسية في الواقعة.

ممارسة الرذيلة

كان ورد بلاغ ورد من الأهالي إلى مباحث للآداب بقيام ربة منزل بإدارة لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب، داخل شقة سكنية بمنطقة مصر القديمة، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تبين صحة البلاغ، وأن المتهمة من مواليد مركز دكرنس الدقهلية تخرجت من كلية الحقوق واشتغلت في الأعمال المنافية للأداب العامة.

المصرى اليوم