أخبار عاجلة

أحمد السقا عن حقيقة دخول ابنه «ياسين» التمثيل بالواسطة في «أحمس»: «يمثل معايا ليه؟» ()

أحمد السقا عن حقيقة دخول ابنه «ياسين» التمثيل بالواسطة في «أحمس»: «يمثل معايا ليه؟» (فيديو) أحمد السقا عن حقيقة دخول ابنه «ياسين» التمثيل بالواسطة في «أحمس»: «يمثل معايا ليه؟» ()

قرر الفنان أحمد السقا الرد على شائعة تشير إلى مساعدة ابنه الأكبر ياسين في المشاركة بالتمثيل في مسلسل «أحمس»، رمضان الماضي، ليعمل الشاب بالواسطة.

وقالت أسما إبراهيم مُقدمة برنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، منذ ساعات: «أحمد السقا جامل ياسين ابنه ودفعه للتمثيل في مسلسل (أحمس) بالواسطة»، ويرد أحمد السقا على تلك المعلومات: «ما حصلش أول يوم تصوير أنا عرفت أن هيمثل في الفيلم وقالي أنه عمل تجربة أداء ونجح فيها».

وتابع: «عندِك الشركة المنتجة وزميلي الفنان عمرو يوسف أسأليهم.. وياسين يمثل معايا ليه؟، لما يخلص دراسته ويشق طريقه بمعرفته، لو ربنا أداني العمر ممكن تشوفينا نمثل مع بعض وهو موهوب جدًا وشايف أنه عنده عين إخراجية أكثر من أي حاجه لكن هو بيحب التمثيل والإخراج وبيدرس التمثيل والإخراج».

فيما تلقّى سؤال من المذيعة: «مش نفسك تجوزه وتفرح بيه؟.. أنت اتجوزت بدري»، ويجيبها: «ياريت لو ربنا كرمه وأتجوز صغير جميل لكن يخلص دراسته والجيش الأول».

يذكر أن مسلسل «أحمس» بطولة الفنان عمرو يوسف -مقتبسا عن رواية «كفاح طيبة» للأديب المصري نجيب محفوظ- تعرض إلى قرار بالوقف عن العرض في شهر رمضان الماضي منذ عرض الفيديو الدعائي للمسلسل، حيث رصد الكثير من المختصون في التاريخ الفرعوني «مغالطات تاريخية»، حسب وصفهم.

وقالت الشركة المنتجة حينها خلال بيان إنها شكلت: «لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان القادم»، وبالفعل لم يعرض العمل الدرامي.

المصرى اليوم