أخبار عاجلة

وزيرة التضامن الاجتماعي تكشف أهم مكاسب ونجاحات «حياة كريمة» ()

وزيرة التضامن الاجتماعي تكشف أهم مكاسب ونجاحات «حياة كريمة» (فيديو) وزيرة التضامن الاجتماعي تكشف أهم مكاسب ونجاحات «حياة كريمة» ()

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تعمل على تقديم أوجه الدعم إلى المرأة في القرى بمشاركة مشروع حياة كريمة.

وأضافت «القباج» خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج «من » الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة «CBC»، أمس الأحد، أن مبادرة «حياة كريمة» عملت على تطوير البنية التحتية وتوفير الخدمات في محافظات المبادرة الرئاسية، بالإضافة إلى الحد من الزيادة السكانية، وتوفير خدمات تنظيم الأسرة، وزيادة وعي المواطن المصري والأسرة المصرية البسيطة.

وشددت الوزيرة على أن «التضامن» تهتم بالمواطن وذلك من خلال الارتقاء بحياته، وتوفر له حياة كريمة، حتى يحافظ هذا المواطن على المكتسبات التي يتم بناؤها في الوقت الحالي له.

وتابعت أن الدولة تعمل على تقديم الخدمات التي تتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة، والمسنين، وزيادة الخدمات لهم وتكريمهم، ودمجهم مع المجتمع من خلال تشغيلهم في جميع القطاعات.

وأردفت وزيرة التضامن: المرأة في الريف كنا بنشاهد شخصيات شهيرة ونرى كيف هي قوية مثل فاطمة تعلبة ونحن نشجع الوحدات الإنتاجية علشان نقدر نطلع منتج قوي نستطيع تسويقه أو يوفر احتياجات القرية نفسها، ويُمكن الأسر المنتجة في قطاع مهم لوزارة التضامن الاجتماعي.

المصرى اليوم