أخبار عاجلة

طرح تذاكر مباريات للأندية في الإمارات

طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات طرح تذاكر مباريات للأندية في الإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة للأندية اليوم الأحد عن طرح تذاكر البطولة بداية من اليوم الأحد وحتى يوم 7 يناير الجاري.

ووفقاً لما أعلنته اللجنة تبدأ التذاكر من 20 درهماً للجولة الافتتاحية (85 جنيهاً) وحتى 200 درهم للمباراة النهائية وذلك في فئة الدرجة الأولى.

ويمكّن لحاملي بطاقات «فيزا» الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر للحصول على أفضل المقاعد بزيارة موقع، قبل إصدار التذاكر لعموم الجماهير في الساعة الثانية ظهر يوم 7 يناير الجاري.

وأكد محمد بن هزام الظاهري المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات: «مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية، يسعدنا في دولة الإمارات الترحيب بالعالم مجدداً، في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم».

وأضاف: تحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم، واستضافتنا للنسخة القادمة سترسخ من شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن، وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظاً على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال البطولة، وهذا ما برهنت عليه أبوظبي، بنجاحها خلال الفترة الماضية باستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية، مع منح الأهمية القصوى لتوفير بيئة آمنة وفق أعلى المعايير والتدابير الوقائية.

وأضاف الظاهري: الجماهير في الإمارات وحول العالم على موعد مع بطولة كروية حافلة بمشاركة الأبطال ونخبة النجوم، ونحن على ثقة تامة ومن خلال تعاوننا المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأنّ الجميع سيستمتع بمشاهدة بطولة استثنائية مميزة وتدون أحداثها في تاريخ كرة القدم.

وأضاف ستوفر أبوظبي بصفتها المدينة المستضيفة للبطولة في ظل جائحة كوفيد-19، أعلى معايير السلامة لضمان صحة جميع المشاركين والجماهير، حيث سيتم تحديث المعلومات الخاصة بالإجراءات الصحية أثناء «كأس العالم للأندية الإمارات 2021” على موقع الفيفا الرسمي.

المصرى اليوم