يكشف آخر تطورات تجديد لـ أشرف بن شرقي وموعد التوقيع

مرتضى منصور يكشف آخر تطورات تجديد الزمالك لـ أشرف بن شرقي وموعد التوقيع يكشف آخر تطورات تجديد لـ أشرف بن شرقي وموعد التوقيع

طلب مرتضى منصور رئيس نادي ، من أشرف بن شرفي لاعب الفريق الكروي الأول التجديد مع الزمالك حاليا، مؤكدا أن النادي موافق على كل طلباته ومستعدين لتوقيع عقود التجديد فور موافقة اللاعب.

وقال مرتضي منصور خلال لقائه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني: أشرف بن شرقي لاعب أساسي في الزمالك ولا غنى عنه وما نريده فقط ان يحسم قراره.

واعلن مرتضى منصور التجديد لأشرف بن شرقي في حالة عدم توقيعه لأي ناد آخر معلنا أن هناك جلسة بينه وبين اللاعب عقب عودته من الخارج للتجديد.

وسبق وأعلن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول غادر القاهرة لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق خارج البلاد، كما سيسافر البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس إلى بلادهما.

وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير الجاري.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة يوم 5 يناير المقبل لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لهافي يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

المصرى اليوم