"أوبر" تتعهد بتسهيل إيجاد فرص عمل لسائقيها في الولايات المتحدة

"أوبر" تتعهد بتسهيل إيجاد فرص عمل لسائقيها في الولايات المتحدة "أوبر" تتعهد بتسهيل إيجاد فرص عمل لسائقيها في الولايات المتحدة

مباشر: أعلنت شركة "أوبر" أن تطبيقها سيعلن الوظائف الشاغرة في قطاع التوصيل وإنتاج الأغذية والبقالة، حيث يمكن لسائقيها العمل بها وسط تراجع الطلب والتضرر بسبب تفشي الوباء.

وأوقفت أوبر عمل خدمات نقل العملاء في الولايات المتحدة، ضمن تدابير احترازية نفذتها البلاد للسيطرة على تفشي ، ما تسبب في أضرار مادية كبيرة للسائقين العاملين لدى الشركة.

وقالت الشركة الأمريكية للتكنولوجيا عبر مدونة يومية نشرتها على موقعا الإلكتروني اليوم الإثنين، إنه سيكون بمقدور السائقين في الولايات المتحدة الحصول على عمل آخر في قطاعات جديدة بشركات أخرى من خلال تطبيقهم "أوبر" اعتباراً من اليوم.

وأضافت إنها ستتواصل مع أكثر من 240 ألف من سائقيها المسجلين الذين يحملون رخصة تجارية لتوصيلهم بشركات تقدم خدمات لوجيستية من أجل فرص للتوظيف والتعاقد.

وأوضحت الشركة إن هذا القرار يقتصر على الولايات المتحدة حتى الآن، ولكنها تسعى لتوسيعه عالمياً.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة "دارا خسروشاهي" أن الشركة ستواصل توسيع الفرص الاقتصادية في الأشهر المقبلة باستخدام التكنولوجيا لخلق وصول سريع ومرن إلى العمل.

وقالت أوبر إنها ستدرج إعلانات الوظائف لأكثر من 12 شركة بينها "ماكدونالدز" و"فيديكس جروب" و"يونايتد بارسل سيرفيس" و"بيبسيكو" وسلسلة من الصيدليات ومحلات البقالة الأمريكية.

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)

شبكة عيون الإخبارية