بعد قرار السعودية.. مصر للطيران تلغي حجوزات الركاب حاملي تأشيرة العمرة

بعد قرار السعودية.. مصر للطيران تلغي حجوزات الركاب حاملي تأشيرة العمرة بعد قرار السعودية.. مصر للطيران تلغي حجوزات الركاب حاملي تأشيرة العمرة

القاهرة- مباشر: قالت الشركة الوطنية للطيران، إنها ملتزمة بقرار بشأن تعليق الرحلات للمملكة بسبب "كورونا"، مع التأكيد على استمرار القيام بتشغيل كافة رحلاتها من وإلى السعودية، ومتابعة الموقف أولاً بأول، وفقاً للمستجدات والقرارات الصادرة من الجانب السعودي في هذا الشأن.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الخميس، أن ذلك جاء بناءً على قرار الحكومة السعودية بتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي مؤقتاً من حاملي تأشيرات العمرة، وكذلك حاملي تأشيرات السياحة القادمين من الدول، والتي يشكل انتشار الجديد (19-COVID) منها خطراً، ووفقاً للمعايير الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار الفيروس.

وذكرت مصر للطيران، أنها قررت إلغاء حجوزات جميع الركاب حاملي (تأشيرات العمرة ) سواء كانت مجموعات أو أفراد اعتباراً من اليوم الموافق 27 فبراير 2020 وحتى إشعار آخر، مع التأكيد على إعفاء كافة تذاكر العمرة الصادرة بحجز مؤكد الى المملكة العربية السعودية من جميع القيود والغرامات عند( إعادة الحجز- تغيير خط السير- الاسترداد- التخلف عن السفر).

وكانت المملكة العربية السعودية، قررت تعليق الدخول إلى أراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، ودخول أصحاب التأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد (19 - COVID) منها خطراً.

ترشيحات ..

اليابان تعتزم إغلاق المدارس لمكافحة انتشار "كورونا" تفشي "كورونا" يفاقم خسائر بورصة دبي

مباشر (اقتصاد)

شبكة عيون الإخبارية