أخبار عاجلة

تخصيص 10 أسهم على الأقل لكل مكتتب بشركة مهارة السعودية

تخصيص 10 أسهم على الأقل لكل مكتتب بشركة مهارة السعودية تخصيص 10 أسهم على الأقل لكل مكتتب بشركة مهارة السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار "سامبا كابيتال"، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير بناء سجل الأوامر ومتعهد التغطية لاكتتاب شركة مهارة للموارد البشرية عن استكمال عملية التخصيص في اكتتاب شريحة الأفراد بأسهم الشركة.

وأفاد الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أنه سيتم تخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل فرد مكتتب، بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص 36 في المئة تقريباً لفئات المكتتبين المستحقة لسهم واحد أو أكثر بحسب نسب التخصيص.

  --الإمارات ترحب بانضمام دول لتحقيقات العمليات التخريبية للسفن

--وفاة 6 أشخاص في أحداث عنف بإندونيسيا بعد فوز "جوكووي"

وكانت البيانات الختامية لعملية الاكتتاب، أظهرت أن نسبة التغطية بلغت 230 في المئة من إجمالي الأسهم المطروحة والمخصصة لشريحة المكتتبين الأفراد والبالغة مليون ومائة وخمسة وعشرين ألف سهم، تمثل 10% من مجموع الأسهم الكلية المطروحة للاكتتاب والبالغة أحد عشر مليون ومائتين وخمسين ألف سهم.

وقالت الشركة، في بيان سابق، إن عدد المكتتبين، بلغ 31 ألف مكتتب قاموا بضخ 178.79 مليون ريال للاكتتاب في عدد 2.59 مليون سهم بسعر 69 ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أنه نظراً لمستوى مشاركة الأفراد في الاكتتاب وبناءً على ما هو مذكور في نشرة الإصدار، فقد تم تخصيص 1.25 مليون سهم؛ للمكتتبين الأفراد، تمثل 10 بالمائة من الأسهم المطروحة.

ترشيحات

إنفوجرافيك: أعلى المكاسب والخسائر للأسهم السعودية بنهاية تراجعات مايو إسناد تشغيل قطار المشاعر لـ"سار" ضمن 10 قرارات للوزراء السعودي

مباشر (اقتصاد)