أخبار عاجلة

أزارو يتقدم للأهلي علي حساب النجوم

انتهاء الشوط الأول من مباراة النجوم والأهلي المؤجلة من الجولة الـ29 للدوري الممتاز التي تقام اليوم الأحد على استاد بتروسبورت بفوز الأهلي بهدف دون رد .

ويبحث الأهلي عن الفوز من أجل الاستمرار في الصراع مع بيراميدز والزمالك على لقب الدوري الممتاز، وفي المقابل يحتل النجوم المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة ويبحث عن نتيجة إيجابية على أمل تعثر منافسه وانعاش آماله في البقاء.

fe86c1345f.jpg

تقدم وليد أزارو لصالح الأهلي في الدقيقة 6 بعدما استقبل كرة مسقطة من الخلف للأمام بشكل رائع من صالح جمعة وسددها ارتدت من قدم حارس النجوم، وارتدت له ليسوبها مجددًا لتسكن الشباك.

وأهدر أزارو فرصة مضاعفة النتيجة من انفراد صريح بحارس المرمى في الدقيقة 9 بعد بينية رائعة من صالح جمعة، لكنه سدد الكرة في جسد الحارس.

ولعب صالح جمعة كرة رائعة في الدقيقة 14 بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء وحاول تسديدها مسقطة في الزاوية البعيدة لكنها أتت بجوار القائم.

وواصل الأهلي إهدار الفرص وفي الدقيقة 17 استقبل ياسر إبراهيم عرضية من الجانب الأيسر برأسية غير متقنة لكنها ارتطمت في الأرض وذهبت إلى حمدي فتحي الذي لعب رأسية أخرى أبعدها لاعب النجوم من أمام المرمى.

fa2c6a76b2.jpg

الشباب نيوز