أخبار عاجلة

فن || "غول" محمد رمضان يتصدر يوتيوب .. شيرين تهرب لحضن والدتها .. عودة هيثم شاكر

فن || "غول" محمد رمضان يتصدر يوتيوب .. شيرين تهرب لحضن والدتها .. عودة هيثم شاكر فن || "غول" محمد رمضان يتصدر يوتيوب .. شيرين تهرب لحضن والدتها .. عودة هيثم شاكر

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم

تصدر الفنان محمد رمضان، قائمة المحتويات الرائجة "تريند" بموقع يوتيوب بعد طرحه أغنية "فيرس" والتي طرحها قبل أربعة أيام، وحلت الأغنية في المركز الأول بالقائمة.

وحققت الأغنية قرابة 4 ملايين و200 ألف مشاهدة.

الأغنية من كلمات شناوي وفانتا، وألحان سادات ورامي المصري وتوزيع رامي المصري.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان طرح من قبل أكثر من أغنية على قناته الرسمية على اليوتيوب منها "نمبر وان" و"الملك" وحققت مشاهدات عالية. (المصدر)

كيف هنأت والدتها بعيد الأم؟

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة رسالة لوالدتها.

وكتبت شيرين: "كل سنة وكل أم طيبة وبتشيل أحمالنا دايمًا.. كل سنة وإنتي بركة في حياتي، وأنا عمري ما هقدر أوفيلك حقك وفضلك عليا بأي كلام #عيد_الأم".

يُذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، جرى وقفها عن العمل من قِبل نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب إساءتها لمصر في حفل أقامته بالبحرين.(المصدر)

تفاصيل ألبوم هيثم شاكر وموعد طرحه

استقر الفنان هيثم شاكر على طرح أحدث ألبوماته مع احتفالات شم النسيم أبريل المقبل، وذلك بعد تعديل موعد طرحه أكثر من مرة.

هشام شاكر "مدير أعمال هيثم وشقيقه"، تحدث في تصريح خاص لـ"مصراوي" عما وصلت إليه استعداداته، وقال: "الألبوم حاليًا في مرحلة المكساج النهائي، وخلال أيام، نتسلم الماستر الخاص به، وأحدد الأغنية التي تحمل اسمه".

الألبوم هو الرابع بمسيرة هيثم الذي قدم آخر ألبوماته "أحلى قرار" منذ حوالي 5 سنوات.

ويضم الألبوم المقبل أغاني "ما توصونيش" من كلمات أيمن بهجت قمر، تلحين عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، و"لحقتينى" من كلمات نادر عبدالله، لحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" أمير طعيمة، عمرو مصطفى، شريف مكاوي، "مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي، لحن وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

وكذلك "بابي مفتوح" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن عمرو مصطفى، توزيع شريف مكاوي، "راحتى وياك" كلمات محمد عاطف، لحن تامر على، توزيع شريف مكاوي، "ما تغيبوش" كلمات سلامة علي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، "مهما بعدنا" من كلمات محمد رفاعي، لحن وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، و"راحوا " للشاعر بهاء الدين محمد، لحن أحمد صلاح، توزيع أحمد إبراهيم.

وفى ثالث تعاون مع الشاعر محمد رفاعي يغنى هيثم شاكر بالألبوم "بحبك لنفسي"، من ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، ثم يقدم "إحنا افترقنا" من كلمات رمضان محمد ألحان شادي حسن، توزيع أحمد وجيه، قبل أن يعود إلى الشاعر أمير طعيمة ويقدم ثاني أغانيهما بالألبوم، "جاب الكلام بعضه"، من ألحان تامر علي، وتوزيع شريف مكاوي.(المصدر)

الموجز