أخبار عاجلة

مشاركة المالية تُعلن النطاق السعري لطرح شركة سعودي القحطاني للمزادات

مشاركة المالية تُعلن النطاق السعري لطرح شركة سعودي القحطاني للمزادات مشاركة المالية تُعلن النطاق السعري لطرح شركة سعودي القحطاني للمزادات

الرياض- مباشر: قالت شركة مشاركة المالية المستشار المالي ومدير الطرح لشركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية (القحطاني للمزادات) أن سعر طرح أسهم الشركة سيكون ما بين 68 ريال إلى 78 ريال للسهم الواحد في سوق الأسهم الموازية- نمو.

وأضافت في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الحد الأعلى للاكتتاب سيكون 99,999 سهم، بينما يبلغ الحد الأدنى للاكتتاب 10 أسهم.

وتابعت: يبلغ العدد الإجمالي للأسهم المطروحة 780,000 سهم عادي، تعادل 39% من أسهم شركة القحطاني للمزادات، والتي يبلغ رأسمالها 20 مليون ريال.

وقالت مشاركة المالية، إن المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها اكتتبوا في كامل الأسهم المطروحة البالغ عددها 780 ألف سهم عادي.

وأشارت مشاركة المالية، المستشار المالي ومدير الطرح لشركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية "القحطاني للمزادات"، إلى أنها ستبدأ في استلام طـلبات الاكتتاب في الأسهم المطروحة اعتباراً من يوم غد الخميس الموافق 14 فبراير 2019م، ولمدة 13 يوم عمل، تنتهي يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2019، ليكون بذلك أول اكتتاب في العام الجديد.

مباشر (اقتصاد)