أخبار عاجلة

بعد اعترافات منى فاروق وشيما ورد المخرج... زوجة خالد يوسف تخرج عن صمتها (فيديو)

أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن المخرج الذي ظهر في الفيديو هو النائب البرلماني والمخرج السينمائي المصري الشهير خالد يوسف بحسب صحيفة "الأهرام" الرسمية المصرية، مؤكدة أن دعوة قضائية أقيمت لإسقاط عضويته البرلمانية، وفقا لصحيفة "الدستور" المصرية.

وفي هذا الصدد وجهت النيابة المصرية للفنانتين تهما بنشر مقطع مع مخرج شهير، من شأنه التحريض على الفسق والفجور إلى جانب ممارسة الشذوذ الجنسي.

اعترافات الفنانتين

وفي أول ظهور علني لهما عقب الواقعة، اعترفت الفتاتان منى فاروق وشيما الحاج بأنهما اللاتين ظهرتا في الفيديو، كما أشارتا إلى عدم علمهما بأن المخرج يقوم بتصوريهما.

وألمحت الفتاتان أنهما فوجئتا بانتشار الفيديو — الذي وصف بأنه إباحي —  على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع "دوت " المصري.

تعليق المخرج خالد يوسف على الواقعة

انتقد المخرج المصري، خالد، الطريقة التي تم بها تناول واقعة انتشار الفيديو من قبل الصحافة والإعلام المصري.

وأكد يوسف في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه اطلع على تحقيقات النيابة مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، ولم يجد ما نشرته وسائل الإعلام.

© AP Photo / Muhammed Muheisen

وتابع المخرج المصري، أن أقوال الفنانتين في تحقيقات النيابة، جاءت لتؤكد أنهما تزوجتا منه "عرفي".

وكانت وسائل إعلام مصرية، قالت إن الشخص الذي ظهر في الفيديو، هو المخرج خالد يوسف، بحسب صحيفة "الوطن".

رد زوجة خالد يوسف

ردت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف على الأخبار المتاولة بشأن زوجها وارتباطه المنتشر.

وعبرت شاليمار عن غضبها الشديد من الأخبار المنتشرة عن زوجها بشأن الفيديو وعلاقته الخاص بالفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مشيرة إلى أنه لم يهرب كما هو شائع لكنه في فرنسا معها ومع ابنته منذ أسبوع من أجل عطلة منتصف العام، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأعمال الخاصة به، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

وشددت شربتلي، على أنها لم تتخل عن زوجها أبدا، نافية التصريحات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عن انفصالها.

وقالت شاليمار، "زوجي بريء وسنقاضي كل من يشوهه، والدولة فيها قانون، وسنعود بعد انتهاء عطلتنا، ولا يوجد أي شيء يمنعنا من العودة إلى مصر، فزوجي حر وربنا كبير سيثبت ذلك الأمر".

SputnikNews