أخبار عاجلة

المجلس "المصري- الصربي" يستعرض زيادة فرص الاستثمار.. الأربعاء

المجلس "المصري- الصربي" يستعرض زيادة فرص الاستثمار.. الأربعاء المجلس "المصري- الصربي" يستعرض زيادة فرص الاستثمار.. الأربعاء

مصراوي Masrawy

06:13 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

القاهرة- (أ ش أ):

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، الأربعاء المقبل أول اجتماع ومائدة مستديرة لمجلس الأعمال المصري الصربي الذي تم تشكيله مؤخرا ًبجمعية رجال الأعمال برئاسة الدكتور أحمد السكري.

وقال الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني ورئيس مجلس الأعمال المصري الصربي، إن تنمية العلاقات التجارية والاستثمارية والسياحية بين وصربيا تأتي في مقدمة أولويات خطة عمل المجلس المشترك الجديد.

وأضاف السكري، أن المائدة المستديرة مع يوجوسلاف فوكادينوف السفير الصربي بالقاهرة، سيتم خلالها التعرف على أهم الفرص التجارية والاستثمارية وفرص الشراكة بين القطاع الخاص المصري والصربي.

وأشار إلى أن لقاء جمعية رجال الأعمال المصريين بالسفير الصربي بالقاهرة يعد أول مائدة مستديرة لمجلس الأعمال المصري الصربي بعد موافقة مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس على عيسي، بإنشائه مؤخراً لتنمية العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين والذي كان مطلباً للجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني بعد عودته من رحلة بوخارست الشهر الماضي.

ولفت إلى أن من أهم قطاعات التعاون المشترك بين مصر وصربيا تشمل السيراميك ومواد البناء ،التطوير العقاري والإنشاءات، المفروشات والأثاث، والصناعات الغذائية، والأدوية، والسياحة وخاصة الفنادق العائمة والرحلات النهرية، بالإضافة إلى التعاون في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورصف الطرق والنقل البري والنهري، والكيماويات وخاصة الكيماويات الوسيطة والأسمدة، والجلود الخام والمنتجات الجلدية وآلات ومعدات كهربائية.

مصراوي Masrawy