أخبار عاجلة

بالصور| بعد إطلاقه الشهر الماضي.. خطأ في بوستر ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب

بالصور| بعد إطلاقه الشهر الماضي.. خطأ في بوستر ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب بالصور| بعد إطلاقه الشهر الماضي.. خطأ في بوستر ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب

مصراوي Masrawy

03:27 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

كتب- معتز حسن:

على الرغم من مرور نحو شهر ونصف على إطلاق النجم لألبومه الأخير "كل حياتي" إلا أن بوستر الألبوم أثار الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تضمنه خطأ فني وقع فيه المصور.

ودومًا ما يعطي الهضبة اهتمامًا كبيرًا بـ"بوسترات" ألبوماته، التي تتميز بـ"اللوك" وألوان الصورة وطريقة وقوفه أو زوايا تصويره، حتى تتماشى مع طبيعة الحالة الشاعرية للأغاني، إلا أن ألبوم الأخير للنجم الشهير "كل حياتي"، تضمن خطأ فنيًا في صورة البوستر، حيث ظهر في عدسة النظارة قدم المصور.

و"ظهور الشخص المصور أو جزء من جسده يعد سقطة فنية في فن التصوير، ويعلمه أي شخص يعمل في مجال التصوير"، وفق ما يقول المصور الصحفي إسلام فاروق عبر صفحته على "فيسبوك".

وأضاف "فاروق": "من المعروف عند تصوير شخص يرتدي نظارة، الانتباه إلى زاوية التصوير جيدًا، حتى لا يظهر جسم المصور، وهذه الأمور الدقيقة يجب مراعاة خاصة عند تصوير فنان شهير بحجم الهضبة".

ومن اللافت أن الصورتين التقطا في مكان واحد، حيث يظهر في انعكاس النظارة في الصورتين، أن المكان كما يبدو داخل "بلكونة"، مع اختلاف توقيت التقاط الصورة.

وتابع "فاروق"، أن هذا لا يُعد عيبًا، ولكن كان من الأفضل ألا توضح الصور أي معلومات عن مكان التصوير، أما عن الوقت الذي التقطت فيه الصورة الأولى التي يرتدي فيها دياب "تي شيرت" كانت وقت الغروب أو بلغة التصوير "الجولدن أور"، أما الثانية فهي وقت العصر.

وأطلق النجم عمرو دياب ألبوم "كل حياتي"، الجمعة 5 أكتوبر الماضي، والذي احتوى على 13 أغنية، من ضمنها أغنيته مع الدى جي العالمي "مارشميلو".

مصراوي Masrawy