أخبار عاجلة

شرطة النقل والمواصلات تضبط عصابتين لسرقة مهمات مترو الأنفاق والسكة الحديد

مصراوي Masrawy

07:10 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

شرطة النقل والمواصلات تضبط عصابتين لسرقة مهمات مترو الأنفاق والسكة الحديد

ارشيفية

كتب- علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة المهمات المصلحية بمترو الأنفاق والسكة الحديدية.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة (بنقطة شرطة التبين) التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط ٣ أشخاص حال قيامهم بسرقة مهمات مصلحية من جرارات قطارات مترو الأنفاق المخزنة داخل حوش ورش الفرز وبحوزتهم كمية من المهمات المصلحية.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع آخر يدعى "ع.م" 27 سنة، وتم تمشيط مكان الواقعة بحثًا عن المتهم المذكور، وحال مشاهدته للقوات ومحاولة ضبطه، قام بالتعدي على الخدمة - بقذفهم بقطعة من حجر البازلت، أدت لإصابة أحد أفراد الشرطة ولاذ بالفرار، حيث قام باقي أفراد القوة بمطاردته، وتمكنوا من ضبطه.

كما تبلغ للخدمات الأمنية المعينة لتأمين نقطة شرطة محطة سكك حديد "المكس" (بمحافظة الإسكندرية) من "بلوك 1 المكس"، باستغاثة خدمة "بلوك 2 المكس" بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وإصابة ملاحظ البلوك وخفير مزلقان وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

وفور وصول القوة الأمنية، تلاحظ خروج شخصين من البلوك، وبحوزتهما بعض المهمات المصلحية، وحال ضبطهما، حاول أحدهما التعدي على الخدمة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، إلا أنه تم السيطرة عليهما وضبطهما، واعترفا بالتعدي على المذكورين بالضرب، وإحداث ما بهما من إصابات باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتوثيقهما بأسلاك بلاستيكية وكوفية، حال تواجدهما بمقر عملهما داخل بلوك 2 دائرة قسم شرطة الدخيلة، وتمكنهما من سرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين.

إعلان

d32209bc71.jpg

إعلان

مصراوي Masrawy